اخر الاخبار

تثير جوجل نظارات الواقع المعزز التي تعمل بالذكاء الاصطناعي

 

تثير جوجل نظارات الواقع المعزز التي تعمل بالذكاء الاصطناعي


عقدت جوجل مؤخرًا حدث I / O 2022. خلال هذا المؤتمر ، كان لدى الشركة عدد من المنتجات الجديدة بالإضافة إلى الإعلانات القائمة على البرامج. ولكن ، من أبرز الأدوات نظارات الواقع المعزز التي تم إثارتها خلال الحدث الافتراضي.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، كانت جوجل قد انغمست في الواقع المعزز في الماضي مع نظارة Google. لكن هذا المنتج لم يصل إلى السوق التجاري. ولكن خلال حدث I / O ، قامت العلامة التجارية باستعراض منتج مثل نظارات الواقع المعزز في مقطع فيديو قصير.


بمعنى آخر ، قد يكون هذا هو خليفة Google Glass. والجدير بالذكر أن هذا الإعلان التشويقي يصل أيضًا مع انتقال العالم إلى العوالم الرقمية بإعلانات مثل ميتافيرس وتعمل شركات مثل آبل و ميتا و سناب بنشاط على منتجات AR الخاصة بها أيضًا.


في هذا الحدث ، أعلنت الشركة عن Pixel 6a و Pixel Buds Pro و Pixel Watch وعرضت تصميم سلسلة Pixel 7 أيضًا وجهازها اللوحي المستقبلي Pixel Tablet. ومع ذلك ، كانت نظارات AR معبأة بين عمليات الإطلاق هذه. بالنظر إلى الإعلان التشويقي القصير ، يمكننا أن نرى المنتج الذي يعرض ترجمة الذكاء الاصطناعي للغة في الوقت الفعلي.



تثير جوجل نظارات الواقع المعزز التي تعمل بالذكاء الاصطناعي




تم تسليط الضوء على هذه الوظيفة حيث كان الشخص الواقف في المقدمة يتحدث لغة مختلفة بينما تلقى مرتديها النسخة المترجمة بتنسيق AR على نظارتهم ، والتي يمكنهم قراءتها.


لسوء الحظ ، عرض الإعلان فقط كيف ستعمل النظارات الجديدة ولم تعرض سوى واحدة من ميزاتها العديدة. ما زلنا لا نملك أي فكرة عن الشكل الذي قد يبدو عليه المنتج. علاوة على ذلك ، أكد سوندار بيتشاي ، الرئيس التنفيذي لشركة ألفابت ، أن نظارات AR لا تزال في مرحلة النموذج الأولي ويتم اختبارها حاليًا. لذلك يمكننا أن نتوقع سماع المزيد من الشركة في وقت ما في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق