اخر الاخبار

أعلنت شركة شاومي عن المكنسة الكهربائية اللاسلكية MIJIA

 

أعلنت شركة شاومي عن المكنسة الكهربائية اللاسلكية MIJIA


قامت شاومي بالأعلان عن مكنسة MIJIA اللاسلكية ، وهي أداة لتنظيف الأرضيات تشبه الخزان المصغر. تقوم الأداة بمسح الأرضية وفركها ومسحها مرة واحدة. سيكون الجهاز اللاسلكي معروضًا للبيع المسبق مقابل 1999 يوان (حوالي 294 دولارًا أمريكيًا) ، وبعد ذلك سيرتفع السعر إلى 2499 يوان (حوالي 367 دولارًا أمريكيًا).


تختلف مكنسة MIJIA اللاسلكية عن معظم أجهزة تنظيف الأرضيات. إنها تستخدم فرشاة أسطوانية مبتكرة من نوع الزاحف مع طريقة مسح مغطاة من الأمام. مساحة التلامس مع الأرض أعلى بثلاث مرات من مساحة الفرشاة الأسطوانية. عندما تتحرك فرش الأسطوانة الزاحفة للأمام ، يمكن إجراء التنظيف بالمكنسة الكهربائية والمسح وتنظيف فرش الأسطوانة في نفس الوقت ، مما يجعل من الممكن أداء المهام الثلاث كلها في وقت واحد.




أعلنت شركة شاومي عن المكنسة الكهربائية اللاسلكية MIJIA




بفضل التصميم المتعقب ، تتميز الفرشاة الدوارة بمحيط أطول ، مما يجعل من الصعب على شعر الحيوانات الأليفة وحتى الشعر حتى 25 سم التشابك على الفرشاة الدوارة. في الوضع التلقائي ، يمكنه أيضًا اكتشاف درجة الأوساخ بذكاء وضبط الشفط وإخراج الماء تلقائيًا ، وهو أمر مريح للغاية.





أعلنت شركة شاومي عن المكنسة الكهربائية اللاسلكية MIJIA




علاوة على ذلك ، تتبنى مكنسة MIJIA اللاسلكية تقنية Superplana المتكئة التي تتضمن مروحة مدمجة لفصل الماء والهواء يمكنها اختراق المساحات المنخفضة التي تصل إلى 12 سم.


يمكن أن تبدأ مكنسة MIJIA اللاسلكية في الشحن تلقائيًا عندما تعود إلى قاعدة التنظيف. يمكن للمستخدمين أيضًا بدء برنامج التنظيف الذاتي العميق بمفتاح واحد ، وضبط عدد عمليات التنظيف بذكاء وفقًا للأوساخ دون استخدام أيديهم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق