اخر الاخبار

يمكن لشركة آبل إطلاق جهاز Apple TV أرخص بكثير

 

يمكن لشركة آبل إطلاق جهاز Apple TV أرخص بكثير


يمكن أن تطلق شركة آبل جهاز Apple TV جديدًا في عام 2022. هذا الإعلان مثير للدهشة نظرًا لأن آخر طراز تم إصداره في عام 2021 وأن ​​دورة التجديد عادةً ما تستغرق ما بين عامين وثلاثة أعوام. ومع ذلك ، هذا تنبؤ من مينغ تشي كو ، المحلل في تي اف انترناشونال سيكيوريتيز ، وهو جنرال مطلع على خطط علامة آبل التجارية.


وبحسب قوله ، "ستطلق آبل نسخة جديدة من Apple TV ستعمل على تحسين هيكل التكلفة في النصف الثاني من عام 2002". ويحدد أيضًا أن العلامة التجارية ستنشر استراتيجية قوية تتكون من "دمج الأجهزة والمحتوى والخدمات" من أجل "سد الفجوة مع منافسيها" في "سياق الركود". 


ومع ذلك، فإن ما يبدو أكثر اتساقًا هو أن آبل تقدم "SE" لجهاز Apple TV 4K، ربما أقل قوة، ولكنه أقل تكلفة بشكل خاص للعملاء. اليوم، يبدأ الطراز الأخير من 199 يورو مع 32 جيجابايت من التخزين لتصل إلى 219 يورو، بينما حتى طراز HD الذي يقتصر على بث 1080 بكسل ، يكلف 159 يورو.


صورة العلامة التجارية ملزمة، يبدو من غير المرجح أن تخفض آبل أسعارها إلى أدنى مستوى. ومع ذلك، فإن مينغ تشي كو غامض للغاية ومن المستحيل معرفة ما إذا كانت آبل ستحسن تكاليف إنتاجها عن طريق تقليل جودة المكونات (شريحة أقل قوة من A12 Bionic الحالي على سبيل المثال)، من خلال تجميع التصميم مع منتجات أخرى (في بعض الحالات، قد يكون الاحتفاظ بخط إنتاج لـ SoC قديم أكثر تكلفة من الاستفادة من خطوط الإنتاج المستخدمة لـ A15 من iPhone SE).


على أي حال، إذا كان المحلل على حق، فيجب أن نعرف المزيد في النصف الثاني من العام، ربما خلال الكلمة الرئيسية في سبتمبر حيث يجب تقديم سلسلة iPhone 14.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق