اخر الاخبار

سيحتوي الجيل القادم من Razr على شاشات أكبر من Razr 5G الحالي

 

سيحتوي الجيل القادم من Razr على شاشات أكبر من Razr 5G الحالي


قدم روس يونغ مواصفات العرض لـ Razr 3 ، الذي يُفترض أنه الهاتف الذكي التالي القابل للطي من موتورولا. يُزعم أن الجيل التالي من Razr سيحتوي على شاشات أكبر من جميع النواحي من Razr 5G الحالي ، الذي قدمته موتورولا في سبتمبر 2020.


 للإشارة ، يحتوي Razr 5G على شاشة قابلة للطي مقاس 6.2 بوصة ، أصغر بمقدار 0.5 بوصة من نظيرتها في Galaxy Z Flip 3. ومع ذلك ، فإن Razr 5G يحتوي أيضًا على شاشة غطاء 2.7 بوصة ، أكبر بمقدار 0.8 بوصة من 1.9 بوصة في Galaxy Z Flip3.


بينما يدعي يونغ أن Galaxy Z Flip 4 سيحتوي على شاشة عرض بحجم 2 بوصة على الأقل ، فإنه يؤكد أن Razr 3 سيذهب إلى أبعد من ذلك. في منشورة على تويتر ، يوضح يونغ أن Razr 3 سيحتوي على شاشة عرض بحجم 3 بوصات تقريبًا ، والتي أظهرها ايفان بلاس بالفعل في صورة عملية مسربة. لا تزال مواصفات عرض الغلاف الأخرى غير معروفة في هذه المرحلة.


علاوة على ذلك ، أفادت يونغ أن Razr 3 ستحتوي على شاشة قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة من إنتاج شركة China Star. يُزعم أيضاً أن هاتف Razr 3 سيتم إطلاقه في متغيرات Snapdragon 8 Gen 1 و Snapdragon 8 Gen 1 Plus ، وهي خطوة كبيرة بالنسبة إلى شريحة Snapdragon 765G في Razr 5G الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق