اخر الاخبار

موقع مجاني لتلخيص المواضيع الطويلة وإستخراج المفيد منها


موقع مجاني لتلخيص المواضيع الطويلة وإستخراج المفيد منها


إذا كنت طالب جامعي أو كنت كاتب أو محرر أو في أي مجال آخر ، قد ترغب في طريقة تساعدك على تلخيص المواضيع الطويلة بسرعة كبيرة وإستخراج المفيد منها.

ومن المعروف أن عملية تلخيص المواضيع والقطع الطويلة يأخذ الكثير من الوقت ، ولكن مع وجود البرامج والخدمات ، أصبحت عملية تلخيص المواضيع أكثر سهولة .

وسنتعرف اليوم على موقع رائع يوفر للمستخدمين خدمة التلخيص بشكل مجاني أون لاين ، دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج أو تطبيقات. موقع esummarizer يمكنك من تلخيص المواضيع الطويلة وأستخراج المفيد منها بنقرة واحدة .


موقع مجاني لتلخيص المواضيع الطويلة وإستخراج المفيد منها


كل ما عليك فعلة هو التوجه الى الموقع ومن ثم لصق القطعة أو الموضوع في الخانة المخصص ثم اختيار عدد الجمل للملخص الذي تريده وبالنقر على تلخيص سيقوم فوراً بتلخيص الموضوع ويمكن حفظ الملف على جهازك أو نسخ الملخص مباشرة.
 ملاحظة الموقع يعمل بشكل جيد مع المواضيع باللغة الانجليزية ، ويعمل كذلك على اللغة العربية ولكن ربما ليس بكفائه كبيرة .

شاهد طريقة عمل الخدمة بالفيديو ولاتنسى الاشتراك في القناة 





رابط الموقع من هنا موقع esummarizer

هناك 10 تعليقات:

  1. In a traditional and rich society like in Oman, higher
    education offers several unique circumstances that suggest
    that, curriculum delivery using blended learning is a rational
    choice. The purpose of this study was to identify the factors
    affecting blended learning adoption and whether learning
    process was predictive in its adoption process at College of
    Applied Sciences (CAS) in Oman. The present study adopted
    quantitative approach that was aimed to examine the effect of
    students learning process and students learning style on
    blended learning. The findings of this study revealed that in
    particular, the Competitive and Facilitator style significantly
    mediated the relationship of User Acceptance of Technology
    and Blended Learning adoption. Further, the demographic
    factors like student’s gender, age and computer experience
    does also significantly influenced the blended learning
    adoption. Blended learning design in the theoretical
    framework may enhance the interactions in learning
    environment and effective learning can be promoted through
    greater flexibility which may also allow the use of various
    learning styles

    ردحذف
    الردود
    1. - يعد مؤتمر برلين 1878.منعرجا حاسما في العلاقات العثمانية الأوروبية عامة والفرنسية والبريطانية خاصة.
      فألمانيا حققت وحدتها القومية في جانفي 1871 .فمنذ 1871 ) .تاريخ الوحدة الألمانية) ظهرت ألمانيا كحليف
      طبيعي حيث نالت امتيازات اقتصادية ( مشروع سكة حديد برلين بغداد 1889 (وإنشاء بنوك وتقديم المساعدات
      العسكرية للدولة العثمانية وبناء السدود وغيرها من المشاريع. وبدأ اختلال التوازن داخل أوروبا لصالحها، فتوجهت
      نحو تحسين علاقاتها مع الدولة العثمانية.خاصة بعدما حصل إمبراطورها على امتياز اقتصادي يهدد المصالح
      البريطانية في العمق وهو مشروع سكة حديد برلين بغداد1889.الذي يربط أوروبا الشرقية وصولا إلى بغداد بتمويل
      ألماني وشعرت فرنسا وبريطانيا بالخطر الألماني الذي يهدد مصالحهما.

      حذف
  2. The ability to learn from and relate respectfully to people of your own culture as well as others' is known as "cultural responsivity." Being culturally responsive requires openness to the viewpoints, thoughts, and experiences of others. To respect and accept people with different creeds and cultures, you need to develop cultural selfawareness. Understanding your own cultural makeup is the first step to understanding that others hold different values and beliefs and believe in them as much as you believe in yours. In addition, we can learn to appreciate and value diverse views. Do not judge views that differ from yours as wrong. Instead, just accept that they are different and even try to understand other points of view. We should avoid imposing our own values, as well. It is important to resist the urge to judge. Instead, make a conscious effort to understand the other perspective. Finally, it is much better to learn as much as we can. Reading about or talking to members of another culture or visiting a friend's cultural celebration is a great way to increase your knowledge and overall acceptance.

    ردحذف
  3. سكانها من أعمال القر صنة.لآلاف السنين، كان السكان يعيشون في مدينة الدور دوها من الحجارة التي ّالساحلية وحولها في بيوت شيكانت متوفرة في تلك المنطقة. وقد شهدت الدور زيادة . وفي الميلادي100اء من العام ًفي عدد سكانها ابتدثمانينات القرن الماضي، وصلت بعثة من علماء الآثار ا عن القطع المعدنية القديمة. ًإلى موقع الدور الأثري بحثوخلال أعمال التنقيب، اكتشفوا بقايا تلك البيوت ات

    ردحذف
  4. Une séquence narrative est un récit court inséré dans un texte plus long. Le passage suivant est séquence narrative extraite de Pierrot, nouvelle de Guy de Maupassant.

    Mme Lefevre était une dame de campagne, une veuve, une de ces demi-paysannes à rubans et à

    chapeaux falbalas, de ces personnes qui parlent avec des cuirs, prennent en public des airs grandioses Elle avait pour servante une brave campagnarde route simple, nommée Rose Les deux femmes habitaient une petite maison à volets verts, le long d'une route, en Normandie, au centre du pays de Caux. Comme elles possédaient, devant l'habitation, un étroit jardin, elles cultivaient quelques légumes.

    Or, une nuit, on lui yola une douzaine d'oignons.

    Dès que Rose s'aperçut du larcin!, elle courut prévenir Madame, qui descendit en jupe de laine. Ce fur une désolation et une terreur. On avait volé, volé Mme Lefèvre ! Donc, on volait dans le pays, 10 puis on pouvait revenir. Le bruit du vol se répandit. Les voisins

    arrivèrent, constatèrent, discutèrent à leur

    tour, et les deux femmes expliquaient à

    chaque nouveau venu 15 observations et leurs idées Un fermier d'à côté leur offrit ce conseil chien. » - Vous devriez avoir un leurs

    C'était vrai, cela; elles devraient 20 avoir un chien, quand ce ne serait

    que pour donner l'éveil Pas un gros chien, Seigneur! Que feraient-elles d'un gros chien ! Il les ruinerait en nourriture, Mais 25 un petit chien (en Normandie, on prononce quin), un petit freluquet de quin, qui jappe.

    Rose qui aimait les bêtes, apporta ses

    raisons et les défendit avec astuce. Donc

    30 il fut décidé qu'on aurait un chien, un tout

    petit chien.

    Guy de Maupassant, Contes de la Bécasse

    ردحذف
  5. ويغدو ذلك التصور ايسر وايسر و اسهل عندما تحملك سيارة الجيب جانبا الى اطلال قلهات احدى عواصم عمان القديمة. الكون الابكم يخيم على انقاض المساجد .. على الصهريج الحجري الهائل لتجميع المياه على بفايا الاستحكامات الدفاعية . وتنحدر بك السيارة صوب البحر ببطء فتلقي نظرة من فوق اسوار القلعه ويقع بصرك فجأة على اسطوانات فضيه اللون تشهق فوق تشابك الانابيب و الاجهزة الصناعيه المتعانقه على الصخور الرمادية الصفراء

    ردحذف
  6. الفرق الأول والأكثر وضوحا بين أسلوبي الإدارة هو من يتخذ القرارات. في النهج من أعلى إلى أسفل ، يكون مالك الشركة مسؤولا تماما عن جميع عمليات صنع القرار. في المقابل ، ترحب مالكة الشركة بآراء واقتراحات موظفيها في النهج التصاعدي. الفرق الثاني هو مقدار الوقت اللازم لاتخاذ قرار. يكون النهج من أعلى إلى أسفل للإدارة فعالا عندما يتعين اتخاذ القرارات بسرعة لأنها تستند فقط إلى معرفة ورغبات الرئيس. __________________________________ الفرق النهائي مرتبط بموقف الموظفين. مع الإدارة من أعلى إلى أسفل ، من المرجح أن يكون لدى الموظفين موقف سلبي لأنهم لا يفهمون أو يحبون عملهم. ومع ذلك ، فإن نتيجة الإدارة من أسفل إلى أعلى هي أن الموظفين يشعرون وكأنهم أعضاء في فريق ، لذلك من المرجح أن يفعلوا كل ما يلزم لنجاح شركتهم. وقد ثبت ذلك في البحث الذي أجراه دانيالز (2010). وفي تجاربهم، "أشار المجيبون إلى أنهم أكثر حماسا عندما تشركهم الإدارة في عملية صنع القرار" (الصفحة 52). في النهاية ، يجب على قادة الأعمال النظر في هذه الاختلافات في صنع القرار والوقت والموقف ، مما سيساعدهم على تحديد أسلوب الإدارة الأفضل لشركتهم - من أعلى إلى أسفل أو من أسفل إلى أعلى أو مزيج من الاثنين.

    ردحذف
  7. اقرا الفقرة واكتب جملة الموضوع الخاصة بها.

    ردحذف
  8. The tajiri ate big meals. He was so stingy that instead of giving the leftovers to the poor people, he gave it to fatten his pig.

    The maskini ate simple meals. He had porridge only. He also owned a goat who gave cheese and milk. He preferred eating meals beside the tajiri's kitchen window.(He did it because when he ate his porridge the wafting smells from the kitchen he thought the was eating a feast.)

    One day, the tajiri saw the maskini eating his supper beside the tajiri's kitchen window and inhaling the smell. The tajiri was furious. He put the maskini into the village jail.

    Next day, the maskini was summoned to go to the court. After deliberation, it was decided that the maskini was just smelling, he was not taking/stealing. Since the tajiri demanded the goat for return, his desires were a disaster and in return the tajiri was permitted to smell the maskini's goat.

    ردحذف
  9. تتكون الورقه من عدة طبقات من الخلايا السطح العلوي والسفلي فيها يتكون من طبقه رقيقة من الخلايا تسمى البشرة والتي تغطي الورقة وتحميها وغلف البشرة في بعض النباتات الكيوتكل وتحتوي البشرة على فتحات صغيرة تسمى الثغور تسمح لثاني اوكسيد الكاربون والاكسجين والماء بالدخول الى النبات والخروج منه ويحيط بكل ثغر خليتان حارسان تتحكمان في فتح الثغور واغلاقها ويجد تحت البشرة العلوية من الورقه الطبقة العمادية التي تتكون من خلايا طويلة رفيعة متراصة تحتوي بلاستيكات خضر ويصنع في هذه الطبقة الخلوية الغذاء ويوجد بين الطبقة والبشرة
    السفلى الطبقة الاسفنجية وتحتوي الوقة ايضا على عروق تتكون من انسجة وعائية

    ردحذف