اخر الاخبار

تشير المعلومات إلى أن Galaxy Z Fold 4 يتميز بإعداد متوازن للكاميرا

 

تشير المعلومات إلى أن Galaxy Z Fold 4 يتميز بإعداد متوازن للكاميرا


ما زلنا على بعد بضعة أشهر من إطلاق Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 ، لكننا نعرف كل شيء تقريبًا عن هواتف سامسونج الرائدة التالية القابلة للطي. الآن ، تم تسريب معلومات حول مواصفات كاميرا Galaxy Z Fold 4 ، ويبدو أن الهاتف به إعداد متوازن.


وفقًا لما ذكره Ice Universe الموثوق به ، فإن هاتف Galaxy Z Fold 4 سيحتوي على كاميرا ثلاثية في الخلف. تحتوي على كاميرا أساسية 50 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. يمكن أن تكون الكاميرات الأساسية والفائقة الاتساع مماثلة لتلك الموجودة في Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus.


على عكس الكاميرا المقربة بدقة 10 ميجابكسل في Galaxy S22 ، يحتوي Galaxy Z Fold 4 على مستشعر عالي الدقة. ادعى المخبر أن الكاميرا المقربة لـ Galaxy Z Fold 4 هي أفضل كاميرا تكبير 3x على أي هاتف سامسونج. إذا كانت هذه المعلومات صحيحة ، يبدو أن الهاتف القابل للطي القادم يتمتع بإعداد كاميرا جيد حقًا على الرغم من كونه أرق وأخف وزناً من سابقه.


يمكن أن يحتوي Galaxy Z Fold 4 على شاشة عرض أوسع وأقصر ، ومعالج Snapdragon 8 Gen 1+ ، وكاميرات محسّنة ، وجسم أنحف وأخف وزناً ، وبطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة. نتوقع أيضًا تصنيف IPX8 وقارئ بصمات أصابع مثبتًا على الجانب ومكبرات صوت استريو وشحن سريع بقوة 25 وات وشحن لاسلكي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق