اخر الاخبار

يعد Galaxy Tab S8 Ultra أحد أفضل الأجهزة اللوحية في السوق

 

يعد Galaxy Tab S8 Ultra أحد أفضل الأجهزة اللوحية في السوق


يعد Galaxy Tab S8 Ultra أكبر وأغلى جهاز لوحي من سامسونج في مجموعة Galaxy Tab S8 الحالية. بحجم 14.6 بوصة ، يأخذ الجهاز اللوحي أبعادًا غير مسبوقة وهو ببساطة ضخم. على الرغم من أنه يتمتع بأعلى دقة ، إلا أنه يتميز بكثافة بكسل أقل من  أشقائه. لكنه أيضًا أكثر إشراقًا. معدل التحديث إما 60 أو 120 هرتز ، لكن التحكم التكيفي غير متاح للأسف.


يتم تشغيل الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Ultra بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 1 السريع ، والذي تم تجهيزه بـ 8 أو 12 أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي اعتمادًا على التكوين المختار. تتوفر أيضًا فتحة microSD. للاتصال ، تعتمد Sسامسونج دائمًا على Wi-Fi 6E ، بما في ذلك النطاق 6 جيجاهرتز و Bluetooth 5.2 وشريحة UWB. تتوفر أيضًا طرز 5G ، لكنها لا تدعم mmWave.





يعد Galaxy Tab S8 Ultra أحد أفضل الأجهزة اللوحية في السوق




تتمتع مكبرات الصوت الرباعية بصوت متوازن ، لكنها تفتقر إلى القليل من العمق. ميزة إيجابية أخرى هي أنه يمكن أيضًا استخدام منفذ USB لإخراج الصور. يمكن أيضًا استخدام الجهاز اللوحي كشاشة إضافية على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows عبر اتصال لاسلكي ، حيث تظل مدخلات اللمس والقلم مدعومة. 


ربما لا يكون جهاز Galaxy Tab S8 Ultra كافيًا ليكون أفضل جهاز لوحي في العالم. ومع ذلك ، تقدم سامسونج حزمة جذابة بشكل عام وهي أيضًا على قدم المساواة مع آبل فيما يتعلق بالإطار الزمني الطويل للتحديث. 


يتوفر الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Ultra في تكوينات مختلفة مباشرة من سامسونج ، ولكن أيضًا من كبار تجار التجزئة مثل علي إكسبرس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق