اخر الاخبار

تستضيف إنفيديا مؤتمر Computex 2022 في 23 مايو

 

تستضيف إنفيديا مؤتمر Computex 2022 في 23 مايو


بعد النقص الحاد الذي أصاب الجيل 3000 من بطاقات GeForce RTX من إنفيديا ، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر وصول الجيل التالي ربما للحصول على فرصة للحصول على بطاقة رسومات جديدة بسعر مناسب. احصل على التقويمات الخاصة بك ، لدينا تاريخ قد يثير اهتمامك.



أعلنت إنفيديا عن مؤتمرها لـ Computex 2022 ، وسيعقد يوم الاثنين 23 مايو ، سيتم نشر الكلمة الرئيسية Computex 2022 بعد بضع ساعات من الكلمة الرئيسية لـ AMD والتي تحدث في نفس اليوم ولكن في الساعة 2 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. سيعقد خطاب إنفيديا الرئيسي بين الساعة 8 مساءً حتى 9 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي.


 تعتزم العلامة التجارية تقديم "كيف يدعم الذكاء الاصطناعي مركز بيانات الشركة" ، ولكن أيضًا "أحدث المنتجات والتقنيات للاعبين والمبدعين". يجب أن تكون الموضوعات متعددة وفقًا لعدد المتحدثين المخطط لها للحدث ، حيث سيكون هناك ستة منهم. يمكننا أن نذكر بشكل خاص بريان كيلير ، مهندس الأجهزة ، وجيف فيشر ، رئيس قسم GeForce الذي كان حاضرًا أيضًا لتفاصيل RTX 3090 Ti خلال CES.


في العام الماضي ، استفادت إنفيديا من الحدث للإعلان عن RTX 3070 Ti و 3080 Ti. هذا العام ، نأمل أن نرى أول ممثلين لمجموعة GeForce RTX 4000 ، أو على الأقل مزيد من التفاصيل حول معماريات Ada Lovelace (لعامة الناس) و Hopper (للمحترفين). ومع ذلك ، فإن عدد المتحدثين المخطط له يترك مجالًا للشك. في غضون ساعة واحدة ، يبدو من الصعب تقديم منتجات وتقنيات متعمقة متعلقة بالذكاء الاصطناعي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق