اخر الاخبار

أكدت شركة سوفوس أن تصحيح KB5013943 لنظام التشغيل Windows 11 يسبب شاشة الموت الزرقاء

 

أكدت شركة سوفوس أن تصحيح KB5013943 لنظام التشغيل Windows 11 يسبب شاشة الموت الزرقاء


أصدرت مايكروسوفت مؤخرًا تحديثًا تراكميًا لإصلاح عدد من المشكلات والأخطاء في نظام التشغيل Windows 11 ، ومع ذلك ، يبدو أن تحديث KB5013943 لنظام التشغيل Windows 11 يتسبب في ظهور شاشة الموت الزرقاء المخيفة (BSOD) على بعض الأنظمة التي تحتوي على برامج تشغيل محددة ، بما في ذلك تلك التي تدعم برامج مكافحة الفيروسات.


أكدت شركة سوفوس أن تصحيح KB5013943 لنظام التشغيل Windows 11 يسبب شاشة الموت الزرقاء ، أي إيقاف رموز الخطأ التي تجعل سطح المكتب غير مستجيب ، بسبب مشاكل التوافق بين برامج التشغيل وتصحيح مايو 2022.


وصف مستخدم واجه أخطاء شاشة الموت الزرقاء مشكلته في منتدى إجابات مايكروسوفت و رديت ، حيث قال أحد المستخدمين "منذ التحديث إلى هذا الإصدار ، الحصول على BSOD من 10 إلى 15 دقيقة من لعب Hitman 3. تظهر الشاشة الزرقاء حرفيًا ثانية واحدة ، لذا لا يمكنني حتى رؤية الخطأ الذي تظهره ".


أضاف مستخدم آخر أنهم واجهوا أخطاء الشاشة الزرقاء مع رموز خطأ غامضة مثل "APC_INDEX_MISMATCH" على أجهزتهم الأساسية والثانوية ، بما في ذلك الأجهزة الافتراضية. وادعى المستخدمون المتأثرون أنه يتم تشغيل شاشة الموت الزرقاء فور تحديث أجهزتهم إلى أحدث إصدار.


بينما لم تقر مايكروسوفت بعد بتقارير خطأ الشاشة الزرقاء الذي أصاب أجهزة Windows 11 ، أكدت شركة سوفوس أن التحديث قد يجعل جهازك غير قابل للتمهيد. تتضمن الأعراض عدم القدرة على الوصول إلى سطح المكتب بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر / إيقاف تشغيله مرة أخرى بعد تثبيت Windows Update KB5013943. هذا يتضمن رسالة إيقاف عدم تطابق مؤشر الخطأ (شاشة زرقاء).


لإصلاح أخطاء  شاشة الموت الزرقاء ، توصي سوفوس بإلغاء تثبيت التحديث باتباع الخطوات التالية:


* قم بإيقاف تحديثات Windows مؤقتًا لمنع تثبيت التحديث.

* حدد البدء> الإعدادات> Windows Update.

* وقفة التحديثات لمدة 7 أيام.

* افتح لوحة التحكم.

* انقر فوق البرامج والميزات.

* انقر فوق عرض التحديثات المثبتة

* ابحث عن KB5013943 وقم بإلغاء تثبيته.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق