اخر الاخبار

يتلقى OnePlus Nord أخيرًا تحديث OxygenOS 12 المستند إلى Android 12

 

يتلقى OnePlus Nord أخيرًا تحديث OxygenOS 12 المستند إلى Android 12


أصدرت ون بلس مؤخرًا الإصدار التجريبي الثالث من Open Beta لنظام Android 12 لهاتف OnePlus Nord. كان هذا البناء في الغالب لتحسين استقرار النظام ، مع عدد قليل من إصلاحات الأخطاء من بين أشياء أخرى. الآن ، مضت الشركة قدما ونشرت الإصدار الثابت من OxygenOS 12 إلى OnePlus Nord في شكل طرح مرحلي.


وفقًا للمنشور الأخير في منتديات مجتمع OnePlus ، بدأت الشركة المصنعة للمعدات الأصلية في نشر تحديث OxygenOS 12 المستقر إلى البديل الهندي من OnePlus Nord. ينتظر OTA للنماذج الأوروبية عمليات تحقق إضافية. ومع ذلك ، لا توجد أي كلمة رسمية بشأن تحديث خارطة الطريق للإصدار العالمي حتى الآن.


يحتوي التحديث الجديد الذي يحتوي على OxygenOS 12 على إصدار البرنامج الثابت AC2001_11.F.11. سيتلقى المشاركون في الإصدار التجريبي المفتوح التحديث أولاً. يتم تضمين تصحيحات أمان Android لشهر أبريل 2022 في الإصدار أيضًا.


من المحتمل أن يبدأ OnePlus في طرح التحديث على نطاق واسع بعد فترة وجيزة من وصول التحديثات إلى مستخدمي الإصدار التجريبي. بالنسبة للمستخدمين المستقرين ، سيحصلون على سجل التغيير الكامل مع تحديث OTA.


يمكن للمستخدمين الذين يتوقون إلى التحديث الجديد التحقق من توفره بالانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق