اخر الاخبار

يؤكد ون بلس أن الرائد القادم سيحتوي على شاشة LCD بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز

 

يؤكد ون بلس أن الرائد القادم سيحتوي على شاشة LCD بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز


تخطط ون بلس لإطلاق هاتفها الذكي الرائد التالي ، OnePlus Ace Racing Edition في الصين في 17 مايو من الأسبوع المقبل. وبما أن المعجبين حريصون على معرفة مواصفات هذا الرائد القادم ، فقد شارك أحد المديرين التنفيذيين الأعلى في الشركة اليوم أبرز الملامح البارزة للرائد القادم للشركة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.


انتقل الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس ، السيد لويس لي ، إلى موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo اليوم ليعلن أن الشركة ستطلق الإصدار الرائد التالي ، OnePlus Ace Racing Edition ، مع شاشة LCD بمعدل التحديث العالي 120 هرتز.


في الصورة التشويقية التي نشرها على ملفه الشخصي ، يبدو أن إصدار OnePlus Ace Racing Edition لن يستخدم شاشة LCD التقليدية الموجودة في سوق الهواتف الذكية ذات الحد الأدنى ، وسيحتوي الجهاز على لوحة LTPS IPS LCD سريعة 120 هرتز تدعم معدلات تحديث متغيرة 6 ترددات مختلفة.




يؤكد ون بلس أن الرائد القادم سيحتوي على شاشة LCD بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز




من خلال تقديم معدلات تحديث متغيرة إلى لوحات LCD هذه ، يدعي السيد لويس لي أن إصدار OnePlus Ace Racing Edition سيكون له أرقام عمر بطارية أفضل ويمكن للهاتف أن يستمر لفترة أطول طوال اليوم. لقد طرح مثالاً على أنك عندما تشاهد فقط صورة ثابتة على شاشتك ، سيتم تحديث شاشة الهاتف بمعدل أبطأ ، لكنها ستزيد من معدل التحديث عند ممارسة الألعاب أو التمرير عبر الوسائط الاجتماعية مثل TikTok و WeChat ، لضمان توفير أقصى طاقة للبطارية وأن السلاسة موجودة دائمًا عند الحاجة.


بالإضافة إلى ذلك ، تريد الشركة أن تكون أول من أنتج جهازًا رائدًا بشاشة LTPS LCD لأن الشركة سمعت من التعليقات أن العديد من معجبيها يفضلون شاشات LCD على شاشات AMOLED. وبالتالي ، مع قوة شرائح MediaTek Dimensity 8100 MAX الرائدة ، إلى جانب شاشة سلسة 120 هرتز ، فإن إصدار OnePlus Ace Racing Edition يستهدف قطاعًا محددًا من مستخدمي الطاقة المحمولة الذين يريدون أداءً رائدًا على شاشة سريعة وبسعر مناسب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق