اخر الاخبار

تم إطلاق Google Pixel 6a مع شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة وشرائح Tensor مقابل 449 دولارًا

 

تم إطلاق Google Pixel 6a مع شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة وشرائح Tensor مقابل 449 دولارًا


بعد إطلاق Pixel 6 و Pixel 6 Pro في أكتوبر 2021 ، أطلقت شركة جوجل أخيرًا الإضافة التالية لسلسلة Pixel 6 التي أطلق عليه اسم Google Pixel 6a. فلنلقِ نظرة على ما يجلبه الجهاز الجديد.


من ناحية التصميم ، يشبه الجهاز إلى حد كبير هواتف سلسلة Pixel 6 السابقة ويتميز بتصميم حاجب لوحدة الكاميرا الخاصة به. يحتوي على إطار من الألومنيوم المعاد تدويره مع حواف منحنية وشاشة مسطحة. مع ثقب في المنتصف لكاميرا الصور الشخصية.


يبلغ حجم الشاشة 6.1 بوصة وهي عبارة عن لوحة OLED بدقة Full HD + مع معدل تحديث يبلغ 60 هرتز. يدعم HDR ويوفر عمق 24 بت مع 16 مليون لون. يحتوي على ثقب مركزي لكاميرا الصور الشخصية ، وحواف ملحوظة ، ومستشعر بصمة في الشاشة للأمان.



على غرار أشقائه ، يأتي هاتف Pixel 6a مدعومًا بمجموعة شرائح Tensor الداخلية من جوجل مع ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي. قامت جوجل بإقران هذه الشريحة بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 128 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1 للتخزين الداخلي. يأتي الجهاز أيضًا مع شريحة أمان Titan M2.


تستمد الطاقة من بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات. تدعي جوجل أن هذه البطارية يمكن أن تدوم حتى 24 ساعة وحتى 72 ساعة أثناء استخدام Extreme Battery Saver. يحتوي الجهاز على مكبر صوت استريو ويتميز بميكروفونين مع إمكانيات منع الضوضاء لإدخال صوت أكثر وضوحًا أثناء حضور المكالمات في بيئة صاخبة.


لقد وعدت Google بحد أدنى 5 سنوات من التحديثات الأمنية لهاتف Pixel 6a. يوفر الجهاز أيضًا حماية مدمجة لمكافحة التصيد والبرامج الضارة.


يأتي الهاتف الذكي مزودًا بالعديد من المستشعرات مثل مستشعر القرب ومستشعر الإضاءة المحيطة ومقياس التسارع وجيرومتر ومقياس المغناطيسية ومقياس الضغط الجوي. للاتصال ، يوفر الجهاز شبكة Wi-Fi 6 (802.11ax) و Wi-Fi 6E (6 جيجاهرتز) مع MIMO و Bluetooth 5.2.


بالنسبة للبصريات ، يحتوي الجهاز على إعداد كاميرا مزدوجة في الخلف بكاميرا أساسية عريضة الزاوية من سوني IMX363 بدقة 12.2 ميجابكسل وكاميرا فائقة الزوايا بدقة 12 ميجابكسل. يحتوي الجهاز على مستشعر بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.



تم إطلاق Google Pixel 6a مع شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة وشرائح Tensor مقابل 449 دولارًا




الكاميرا الخلفية للجهاز قادرة على تسجيل فيديو 4K و 1080 P بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، فإن الكاميرا الأمامية قادرة فقط على تسجيل فيديو 30 إطارًا في الثانية بمعدل 30 إطارًا في الثانية. كما يوفر أيضًا تسجيل فيديو بالحركة البطيئة بمعدل يصل إلى 240 إطارًا في الثانية.


يأتي نظام الكاميرا في Google Pixel 6a أيضًا مزودًا بميزات شائعة مثل Magic Eraser و Real Tone و Face Unblur والمزيد.


السعر والتوافر

قامت جوجل بتسعير هاتف Pixel 6a بسعر 449 دولارًا فقط وجعلته متاحًا بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأسود والأبيض والأخضر النعناعي. سيكون الجهاز متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من 21 يوليو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق