اخر الاخبار

تعد جوجل بجهاز لوحي جديد للعام المقبل: إليك نظرة أولى على Pixel Tablet

 

تعد جوجل بجهاز لوحي جديد للعام المقبل: إليك نظرة أولى على Pixel Tablet


عادةً لا تعلن جوجل عن منتج قبل عام من أن يصبح جاهزًا ، ولكن هناك الكثير من الطاقة المذهلة حول مجتمع الأجهزة اللوحية التي أردنا تضمينك فيها." هذه هي الطريقة التي قدم بها ريك أوسترلوه ، رئيس قسم الأجهزة في جوجل ، الجهاز اللوحي المستقبلي للمجموعة.


في حد ذاته ، هذه ليست مفاجأة حقيقية. بعد قول أن "الأجهزة اللوحية هي مستقبل الحوسبة" ، قامت جوجل بمراجعة شاملة لنظام أندرويد لتكييفه مع هذا التنسيق. كان من المفاجئ عدم إطلاق منتج لدعم جهود البرامج والاعتماد فقط على شركاء الشركة المصنعة. إليك نظرة أولى على Pixel Tablet.


تتعهد جوجل بأنه سيكون "الجهاز اللوحي الأكثر فائدة في العالم" ، والمصمم ليكون "الرفيق المثالي لهاتف Pixel". لن نعرف الكثير عن هذا الجهاز ، باستثناء أنه مدعوم بشريحة Google Tensor ، مثل Pixel 6 و Pixel 6a و Pixel 7 ، وأنه سيصل في عام 2023.




تعد جوجل بجهاز لوحي جديد للعام المقبل: إليك نظرة أولى على Pixel Tablet




في الصور ، يمكننا أن نرى كاميرا بسيطة ومنفذ USB-C ومكبرات صوت على الحواف اليمنى واليسرى عندما يكون الجهاز اللوحي مثبتًا في الوضع الأفقي. قبل كل شيء ، يمكننا أن نتوقع الكثير من العمل في جزء البرنامج ، والذي لن يكون كثيرًا لإحياء سوق أجهزة أندرويد اللوحية بعد فشل Pixel Slate (في نظام التشغيل Chrome OS).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق