اخر الاخبار

تم إطلاق سماعة Google Pixel Buds Pro مع ANC ، وعمر بطارية طويل مقابل 199 دولارًا

 

تم إطلاق سماعة Google Pixel Buds Pro مع ANC ، وعمر بطارية طويل مقابل 199 دولارًا


بمناسبة مؤتمرها الافتتاحي لـ Google I / O ، قدمت شركة جوجل رسميًا جيلها الجديد من سماعات الرأس اللاسلكية وأول من يستفيد من ميزة الحد من الضوضاء النشطة ، وهي Google Pixel Buds Pro.


بعد عدة سنوات من إطلاق سماعات الرأس بسلك ، ثم لاسلكية تمامًا ، تدخل شركة جوجل الآن قطاع سماعات الرأس اللاسلكية المتطورة. يكمن الاختلاف الرئيسي بين سماعات الرأس الجديدة هذه و Pixel Buds أو Pixel Buds A بوضوح في تكامل وظيفة تقليل الضوضاء النشطة.


على عكس النماذج السابقة للشركة ، قررت جوجل الانفصال عن نظام التهوية لضمان أفضل عزل سلبي ممكن. بالإضافة إلى العزل السلبي ، قامت جوجل بدمج ميكروفونات تشكيل الحزمة قادرة على تحليل الضوضاء المحيطة لتقليلها من خلال انعكاس الطور. بالطبع ، بالإضافة إلى تقليل الضوضاء ، يوجد أيضًا وضع شفاف.


لتحليل الضوضاء المحيطة وتقليلها ، صممت جوجل معالج سماعة الأذن الخاص بها. إنه معالج سداسي النواة مزود بمحرك عصبي لتحليل الضوضاء المحيطة أثناء الطيران وتقليلها على الفور في إعادة إنتاج الصوت.




تم إطلاق سماعة Google Pixel Buds Pro مع ANC ، وعمر بطارية طويل مقابل 199 دولارًا





بالإضافة إلى وظائف تقليل الضوضاء النشطة ، تتوافق سماعات Google Pixel Buds Pro مع تقنية بلوتوث متعددة النقاط. وبالتالي يمكن استخدامها في نفس الوقت مع هاتف ذكي أو مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. تستفيد سماعات الرأس أيضًا من مساعد Google محليًا ، والذي يمكن تنشيطه مباشرة عن طريق الصوت. تحدد Google أيضًا أن سماعات الرأس الخاصة بها ستكون متوافقة مع "Find my device" ، حتى لو فقد المستخدم واحدة فقط من سماعتي الرأس.


أخيرًا ، في وقت لاحق من العام ، تشير جوجل إلى أنه سيتم تحديث سماعاتها الجديدة المتطورة للاستفادة من ميزة الصوت المكاني الجديدة ، والتي تم الكشف عنها أيضًا يوم الأربعاء والتي ستصل في نفس وقت Android 13.


أعلنت جوجل أن سماعاتها ستكون قادرة على الاستمتاع بـ 7 ساعات من الاستماع مع تقليل الضوضاء وما يصل إلى 11 ساعة في الوضع السلبي. ومع ذلك ، فإن الشركة لم تفصل جميع خصائص سماعاتها. على وجه الخصوص ، فإن الصيغة الصوتية لـ Pixel Buds Pro غير معروفة ، وكذلك برامج الترميز المتوافقة.


سيكون Google Pixel Buds Pro متاحًا للطلب المسبق في 21 يوليو مقابل 199 دولارًا قبل طرحه للبيع في 28 يوليو. سيتم تقديم أربعة ألوان: مرجاني ، أصفر ، أزرق أو أسود. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق