اخر الاخبار

تم تأكيد Pixel Watch: ها هو تصميمها الرسمي وبعض الميزات

 

تم تأكيد Pixel Watch: ها هو تصميمها الرسمي وبعض الميزات


تعرضت ساعة جوجل Pixel Watch لعدد لا يحصى من التسريبات في الأشهر الأخيرة. لقد كان متوقعًا إثارتها خلال مؤتمر Google I / O 2022. حيث سارعت شركة جوجل بالكشف عن العناصر الأولى حولها ، دون الكشف عن ملفها بالكامل أيضًا.


فيما يتعلق بإطلاقها ، ستكون هذه الساعة المتصلة متاحة في نفس وقت إطلاق سلسلة Pixel 7 و Pixel 7 Pro ، هذا الخريف. من حيث التصميم ، نجد هذه الشاشة مستديرة ومنحنية على حد سواء ، كما اقترحت أصوات الرواق بالفعل. كل شيء مكتمل بتاج.





تم تأكيد Pixel Watch: ها هو تصميمها الرسمي وبعض الميزات





قبل كل شيء ، ستدمج Pixel Watch مجموعة واسعة من خدمات وتطبيقات Google ، من المساعد إلى Google Wallet (للدفع في المطعم على سبيل المثال) عبر خرائط Google لتجد طريقك في جميع أنحاء المدينة. تعد المجموعة الأمريكية بتجربة تصفح سلسة وإشعارات ذكية ، دون ذكر المزيد عنها.


سيكون من الممكن أيضًا إدارة أتمتة منزلك من معصمك ، على سبيل المثال ، يمكنك إيقاف تشغيل المصباح المتصل أو تشغيله مباشرة من واجهة الساعة. ملائم ، إذا كنت معتادًا على فقدان هاتفك في سريرك. الفكرة هي أن كل شيء سيكون في متناول اليد.


تذكر الشركة أيضًا تكاملًا عميقًا مع Fitbit لمراقبة النشاط. وفي الوقت الحالي ، هذا كل ما في وسعك للحصول على أسنانك. تعد شركة جوجل بإخبارنا بالمزيد عنها قبل إصدارها في خريف هذا العام.


كان Google I / O أيضًا فرصة لتقديم الكثير من ميزات Android 13 الجديدة لسماعات Bluetooth وسماعات الرأس اللاسلكية ، ولكن أيضًا واجهة مصممة خصيصًا للأجهزة اللوحية بالإضافة إلى محفظة Google المعاد تصميمها بالكامل. دون أن ننسى ، عرض Google Pixel 6a و Google Pixel Buds Pro و Pixel Tablet.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق