اخر الاخبار

يحصل OnePlus 10 Pro على أول تحديث تجريبي لنظام Android 13 للمتبنين الأوائل

 

يحصل OnePlus 10 Pro على أول تحديث تجريبي لنظام Android 13 للمتبنين الأوائل


أصدرت جوجل أول إصدار تجريبي من Android 13 في أبريل ، على الرغم من أن الإصدار التجريبي يقتصر حاليًا على مجموعة هواتف Pixel الذكية من جوجل ، فمن المرجح أن يسير العديد من مصنعي المعدات الأصلية على الخطى ويطلقون الإصدار التجريبي من Android 13 لأجهزةهم. الآن ، يسر ون بلس أن تعلن أن OnePlus 10 Pro مؤهل للحصول على طعم مبكر لنظام Android 13.


تقوم الشركة بإصدار أول إصدار تجريبي من Android 13 كجزء من برنامج Developer Preview Program. يتيح ذلك لمطوري التطبيقات والمتبنين الأوائل البدء في إنشاء برنامج للإصدار التالي من أندرويد ، وفي النهاية OxygenOS 13. يكرر ون بلس أن هذا الإصدار هو الأنسب "للمطورين والمستخدمين المتقدمين الآخرين" ، لأنه لا يزال في مرحلة التطوير المبكرة. 


يحذر ون بلس من وجود خطر من حدوث مشكلة في هاتفك عند وميض هذا الإصدار. ومن ثم ، اقرأ التعليمات بعناية فائقة قبل المتابعة. ضع في اعتبارك أن هذا التصميم مخصص فقط لمتغيرات OnePlus 10 Pro التي تم إلغاء تأمينها بواسطة شركة الجوال. لا تحاول عرض هذا على OnePlus 9/9 Pro أو طرز OnePlus الأخرى. تأكد من أن بطاريتك تزيد عن 30٪ على الأقل وأن هناك مساحة خالية 4 جيجابايت على الأقل متوفرة قبل التثبيت.


للمزيد من التعلميات والحصول على روابط التحميل من هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق