اخر الاخبار

يعمل واتساب على تطبيق سطح مكتب لنظام macOS

 

يعمل واتساب على تطبيق سطح مكتب لنظام macOS


أثناء إطلاق واتساب في سبتمبر 2021 الإصدار التجريبي العام لتطبيقه لأجهزة Mac و PC ، فإن خدمة المراسلة الفورية تمضي قدمًا. وفقًا للمعلومات الواردة من WABetaInfo ، تعمل شركة ميتا على إصدار جديد من واتساب لنظام التشغيل macOS.


كما ترى في لقطة الشاشة في الأسفل ، عندما تفتح واتساب لنظام التشغيل macOS لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى ربط هاتفك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. ستتمكن من مسح رمز الاستجابة السريعة الذي تم إنشاؤه بواسطة WhatsApp لنظام التشغيل macOS مباشرةً ضمن إعدادات واتساب> الأجهزة المرتبطة. سنكون قادرين أيضًا على ربط واتساب لنظام Android و واتساب لنظام التشغيل macOS ، لذلك لا يحتاج الأشخاص إلى التبديل إلى iOS إذا كانوا يستخدمون واتساب على جهاز Android.





يعمل واتساب على تطبيق سطح مكتب لنظام macOS




نظرًا لأنه سيكون من الممكن ربط جهاز أندرويد بـ واتساب لنظام macOS ، فإننا لا نستبعد أن واتساب سيسمح للأشخاص باستخدام واتساب على Android و iOS في نفس الوقت في المستقبل.


كما أعلنت وسائل الإعلام أن واتساب "قام بتحسين بعض تفاصيل واجهة مستخدم التطبيق ، لذلك سيكون من الأسهل استخدام واتساب على جهاز Mac الخاص بك وهو تطبيق أصلي تم إنشاؤه باستخدام Mac Catalyst.


 لا يمكن حاليًا تثبيت هذا الإصدار الجديد ؛ ولا يوجد تاريخ إطلاق معروف في هذا الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق