اخر الاخبار

تقدم جوجل التفاصيل الأولى عن Pixel 7 و Pixel 7 Pro

 

تقدم جوجل التفاصيل الأولى عن Pixel 7 و Pixel 7 Pro


في Google I / O 2022 قامت جوجل بإثارة تصميم سلسلة Pixel 7. يتشابه كل من Pixel 7 و Pixel 7 Pro مع الجيل السابق ، بما في ذلك وحدة الصور الأفقية التي تعبر الجزء الخلفي من الهواتف من جانب إلى آخر. ومع ذلك ، فإن زجاج Pixel 6 يفسح المجال لقطعة من الألمنيوم المعاد تدويره ، مما يمنحها مظهرًا ممتازًا إلى حد ما.


نلاحظ أن الكاميرات مضمنة بشكل مستطيل للزاوية العريضة والزاوية الواسعة للغاية وأن المقربة من Pixel 7 Pro مفصولة قليلاً. تتعهد جوجل بتحديد "المعيار التالي في التصوير الفوتوغرافي" بهواتفها. بالنظر إلى تاريخ جوجل في هذا المجال ، يعد هذا أمرًا واعدًا للغاية.


من الواضح أن جوجل لم تكشف عن ورقة البيانات الخاصة بجهازي Pixel 7 و 7 Pro ، لكننا نعلم بالفعل أنه جيل جديد من شريحة Google Tensor الذي سيقود كل شيء. نأمل أن تكون أقوى قليلاً ، لكن من الواضح أن قوتها العظيمة تكمن في إدارة خوارزميات الذكاء الاصطناعي للتعرف على الصوت والتصوير الحاسوبي والفيديو.


من الواضح أن Pixel 7 و 7 Pro سيشحنان بنظام Android 13. وسيصدر الإعلان الرسمي هذا الخريف ، ولكن يمكننا أن نأمل في الحصول على تفاصيل إضافية بحلول ذلك الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق