اخر الاخبار

يعرض Galaxy Z Flip 4 تصميمًا مألوفًا في العروض الجديدة

 

يعرض Galaxy Z Flip 4 تصميمًا مألوفًا في العروض الجديدة


تم إصدار مجموعة جديدة من العروض ، تُظهر مظهر Galaxy Z Flip 4 غير المعلن من سامسونج. للأسف ، ليس هناك الكثير للاستفادة من هذه الصور ، يبدو هاتف Galaxy Z Flip 4 القادم متطابقًا تقريبًا مع سابقة Galaxy Z Flip 3 ، تمامًا مثل Galaxy Z Fold 4 الذي تم تسريبه مؤخرًا ويبدو مثل Z Fold 3. وبغض النظر عن ذلك ، فإن هذه الصور من 91Mobile بالشراكة مع OnLeaks ، تقدم أفضل مظهر حتى الآن على هاتف سامسونج القادم القابل للطي.


كما ترون على الأرجح من الصورة المرفقة ، فإن Galaxy Z Flip 4 يشبه بشكل لا يصدق Galaxy Z Flip 3. لسوء الحظ ، لا نحصل على أي معلومات مهمة حول الجهاز القادم مثل أي معلومات حول مواصفاته ، ولكن هناك هي تفاصيل صغيرة عن أبعادها. يبدو أن الطراز الجديد يمكن أن يكون أكثر سمكًا قليلاً من الطراز الأقدم ، حيث يبلغ حوالي 165.1 × 71.9 × 7.2 ملم.




يعرض Galaxy Z Flip 4 تصميمًا مألوفًا في العروض الجديدة




كما ورد سابقًا ، تراهن سامسونج بشكل كبير على الجولة التالية من الهواتف القابلة للطي. من المتوقع أن تقدم الشركة مبلغًا أكبر بكثير من إصدارها الأخير. أحد التفاصيل التي نعلم أنها قد تجعل هذا العرض أكثر إغراءً قليلاً هو أنه يبدو أنه قد يصل مع شاشة خارجية أكبر قليلاً. يمكن أن يستمر الهاتف أيضًا لفترة أطول قليلاً ، حيث يقال إنه يأتي ببطارية أكبر.




يعرض Galaxy Z Flip 4 تصميمًا مألوفًا في العروض الجديدة




بطبيعة الحال ، لا يمكنك أن تتوقع أن أحد أكثر الأجهزة المنتظرة لهذا العام لا يتمتع بقوة جدية تحت غطاء محرك السيارة. يمكن أن يأتي الجهاز مدعومًا بأحدث شريحة من شركة كوالكوم غير المعلن عنها Snapdragon 8 Gen 1 Plus ، أو قد يختار بدلاً من ذلك شريحة Snapdragon 8 Gen 1 العادية. كما فعل الشركة مع Z Flip 3 عند الإطلاق. بطبيعة الحال ، يجب أن يتوفر المزيد من الألوان مع مرور الوقت ، على الرغم من أن بعض الألوان قد تكون حصرية لمناطق معينة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق