اخر الاخبار

يمكن الآن لـ الممحاة السحرية من جوجل تغيير ألوان الكائنات

 

يمكن الآن لـ الممحاة السحرية من جوجل تغيير ألوان الكائنات


إن الممحاة السحرية من جوجل ساحرة تمامًا. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه الميزة ، أصدرت الشركة الميزة لأول مرة حصرية لسلسلة Pixel 6. تسمح للمستخدمين بتعديل الأشخاص والكائنات من اللقطات في تطبيقات صور Google. بفضل نماذج التعلم الآلي (ML) التي لا تُضاهى للشركة ، لا يتعين علينا الآن نشر لقطات مفخخة عبر الإنترنت أو قضاء الكثير من الوقت والجهد في تعديلها يدويًا. من خلال الممحاة السحرية ، يمكن لأي شخص التمرير سريعًا على الشخص أو الكائن غير المرغوب فيه ، وسيختفي ببساطة. تمتد الخلفية فوقهم ، ويمكنك التظاهر بأنهم لم يكونوا موجودين أبدًا.


خلال الكلمة الرئيسية الرئيسية لـ Google I / O 2022 ، أعلنت الشركة أن الممحاة السحرية تحصل على تحديث. سيكون الإصدار الجديد من هذه الميزة قادرًا على تغيير ألوان الكائنات ، بدلاً من محوها فقط. بهذه الطريقة ، إذا كان هناك عنصر يشتت الانتباه بجوارك وكنت تفضل عدم تعديله ، يمكنك فقط تبديل لونه إلى عنصر أكثر دقة.


 تعمل إضافة تبديل الألوان كما تتوقعها ، عن طريق التمرير السريع على الكائن المطلوب. استبدلت النسخة التجريبية مبرد أخضر على الشاطئ بآخر بني فاتح ، والذي يناسب البيئة الرملية بشكل أفضل. بهذه الطريقة يحظى الأشخاص في اللقطة بمعظم الاهتمام ، بدلاً من المبرد الأخضر المنبثق.


 تقول الشركة:

لقد قمنا بتحسين Magic Eraser بحيث يمكنك أيضًا تغيير لون العناصر المشتتة للانتباه في صورتك. في بضع نقرات فقط ، تمتزج ألوان الكائن والتظليل بشكل طبيعي. لذا ينصب التركيز على الموضوعات - أين يجب أن يكون.


أعلنت الشركة خلال الكشف عن هاتف Pixel 6a. سيتوفر هاتف Google ذو الميزانية المحدودة مقابل 449 دولارًا ، وسيتضمن العديد من الميزات التي توفرها حزمة Pixel 6 و Pixel 6 Pro. ستتمكن من طلبه مسبقًا بدءًا من 21 يوليو ، ومن الواضح أنه سيدعم الممحاة السحرية الذي تمت ترقيته في صور Google.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق