اخر الاخبار

ستكون محفظة جوجل بمثابة متجر شامل للمدفوعات والمعرفات والمزيد

 

ستكون محفظة جوجل بمثابة متجر شامل للمدفوعات والمعرفات والمزيد


محفظة Google تعود في شكل تطبيق جديد. إنه لا يحل محل Google Pay ، ولكن بدلاً من ذلك سيعمل جنبًا إلى جنب ليكون السفينة لجميع بطاقات الدفع الخاصة بك والأشياء المهمة الأخرى التي تحتفظ بها في محفظتك.


إنه يشمل على ما يبدو كل شيء تحصل عليه من تطبيق Google Pay الحالي. ولكن مع ميزات جديدة. هدف جوجل هنا هو تمكين المستخدمين من ترك محافظهم الحقيقية في المنزل قدر الإمكان. يتوقف الكثير من ذلك بالطبع على عدد غير قليل من العوامل. أبرزها التوافق بين الميزات بحيث تناسب حياتك. لن يكون ذلك ممكنًا للجميع على الفور.


جوجل لديها خطط كبيرة لمحفظة جوجل. نظرًا لكونها موطنًا لجميع بيانات الاعتماد الرقمية الخاصة بك ، فستتمكن من تخزين أشياء مثل بطاقات الائتمان والخصم. مثلما يمكنك أن تفعل الآن. ولكن ما تقدمه جوجل هنا هو القدرة على تخزين أشياء مثل معرفات الطلاب ورخص القيادة وأشكال التعريف الأخرى المماثلة. وكذلك بطاقات صعود الطائرة للرحلات الجوية وأجرة النقل العام.


تقول جوجل إنها تعمل بالفعل مع حكومات الولايات لدعم هذا النوع من الميزات. وهنا يأتي دور عنق الزجاجة. في الوقت الحالي ، لا يوجد دعم رسمي لرخص القيادة الرقمية. وحتى عند بدء تشغيل التطبيق ، فمن المحتمل أن يقتصر دعم هذا النوع من الأشياء على عدد صغير من المواقع لتبدأ بها.


ومع ذلك ، فإن الولادة الجديدة الطموحة لمحفظة Google ستجعل حياة الكثير من الناس أسهل بلا شك. بمجرد أن يتمكنوا من استخدام إمكاناته الكاملة. تقول جوجل إن القدرة على تخزين المعرفات الرقمية الخاصة بك على هاتفك "ستأتي لاحقًا هذا العام".


إلى جانب الاحتفاظ ببطاقات الدفع والهوية ، سيعمل التطبيق أيضًا على الاحتفاظ بنسخ رقمية من المفاتيح لفتح سيارتك وتذاكرتك وبطاقات الولاء والمزيد.


بالإضافة إلى ذلك ، تقول جوجل إن التطبيق الجديد سيشمل نفس نوع الأمان مثل هاتف أندرويد الخاص بك. تشفير جميع مشترياتك بالإضافة إلى السماح لك بالتحكم في بياناتك. ستتمكن حتى من تتبع أشياء مثل أرصدة أجرة النقل والمزيد بمجرد توفر الدعم لهذه الأنظمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق