اخر الاخبار

إليك أول نظرة على Galaxy Z Fold 4

 

إليك أول نظرة على Galaxy Z Fold 4


من المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن هواتفها القابلة للطي من الجيل التالي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 ، في وقت ما في الربع الثالث من عام 2022 ، بدأت المعلومات المحيطة بهما في الظهور بالفعل. الآن ، تسربت الصور الأولى لجهاز Galaxy Z Fold 4.


قام موقع التسريب الموثوق OnLeaks بنشر أول عروض CAD ثلاثية الأبعاد لهاتف Galaxy Z Fold 4 ، بالتعاون مع SmartPrix. بالرجوع إلى الصور المسربة ، يحتوي الهاتف القابل للطي القادم على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف وفتحة على شكل ثقب على شاشة الغطاء لكاميرا الصور الشخصية. ويقال إن حجم شاشة الغطاء يبلغ 6.2 بوصة ، بينما يبلغ حجم الشاشة الداخلية 7.6 بوصة قطريًا.




إليك أول نظرة على Galaxy Z Fold 4




يقال إن جهاز Galaxy Z Fold 4 يقيس 155x130x7.1 مم عند الطي و 158.2 × 128.1 × 6.4 ملم عند فتحه. تظهر عدسات الكاميرا البارزة في الخلف مشابهة للكاميرات الخلفية لهاتف Galaxy S22 Ultra. من الداخل ، يبدو أن شاشة OLED الكبيرة القابلة للطي 120 هرتز تخفي كاميرا تحت الشاشة. يمكن أن تكون الشاشة متوافقة مع قلم S Pen.




إليك أول نظرة على Galaxy Z Fold 4




يبدو أن الهاتف القادم يتميز بإطار معدني ، وقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب ، ومكبرات صوت ستريو (أعلى وأسفل) ، ومنفذ USB من النوع C. كالعادة ، يمكننا أن نتوقع أن يتميز الهاتف بتصنيف IPX8 وأن يكون متوافقًا مع الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي.


تشير الشائعات السابقة إلى أن كلا الشاشتين على Galaxy Z Fold 4 أقصر قليلاً وأوسع من Galaxy Z Fold 3. ويمكن أن يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة الزوايا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة. يمكن تجهيز الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus وبطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 25 وات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق