اخر الاخبار

تؤكد سامسونج أن سلسلة Galaxy Watch 4 ستحصل على مساعد Google هذا الصيف

 

تؤكد سامسونج أن سلسلة Galaxy Watch 4 ستحصل على مساعد Google هذا الصيف


ربما أحدثت Galaxy Watch 4 ثورة في سوق الساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS ، لكنها كانت تفتقد ميزة واحدة مهمة ، وهي مساعد Google. كان المستخدمون ينتظرون المساعد الرقمي منذ إطلاق الساعة الذكية. ترددت شائعات مؤخرًا أن المساعد كان يتم طرحه ولكن جوجل سرعان ما أسقطت تلك الشائعات.


لدينا الآن تأكيد مباشر من شركة سامسونج أن سلسلة Galaxy Watch 4 تحصل بالفعل على مساعد Google. لم يتم تقديم موعد إطلاق مؤكد بعد ، لكن الشركة تقول إنه سيصل هذا الصيف. غاب مالكو Galaxy Watch 4 كثيرًا عن المساعد. تتميز ساعتهم الذكية بمساعد صوت Bixby من سامسونج ، لكن من نافلة القول لا يوجد مقارنة بالمساعد.


تم الإعلان عن هذا كجزء من مؤتمر Google I / O. أكد باتريك تشوميت ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مكتب تجربة العملاء في قسم الهاتف المحمول بشركة سامسونج ، أن مستخدمي Galaxy Watch 4 سيكونون قادرين على تنزيل مساعد Google على ساعاتهم الذكية ابتداءً من الصيف. سيفتح "المساعد" عالمًا جديدًا من التجارب الممكّنة للصوت للمستخدمين.


سيؤدي أيضًا إلى تحسين الوظائف مع تطبيقات الطرف الثالث. على سبيل المثال ، سيتمكن المستخدمون من التحكم في سبوتيفاي باستخدام مساعد Google لتغيير المسارات بالأوامر الصوتية. أكد Chomet أيضًا أنه سيتم تحسين المزيد من تطبيقات وخدمات Google لساعات Galaxy في وقت لاحق من هذا العام.


قد يبدو "الصيف" وكأنه إطار زمني غامض ولكنه ليس بعيدًا جدًا. قد يستغرق الأمر شهرين فقط قبل أن يتمكن مستخدمو Galaxy Watch 4 أخيرًا من تجربة مساعد Google على ساعاتهم الذكية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق