اخر الاخبار

تطبيق Pixlr هو محرر صور مجاني على الإنترنت مليء بالعديد من الميزات المتقدمة

 

تطبيق Pixlr هو محرر صور مجاني على الإنترنت مليء بالعديد من الميزات المتقدمة


تطبيق Pixlr هو محرر صور مجاني على الإنترنت مليء بالعديد من الميزات المتقدمة ، فهو يضع العديد من تطبيقات سطح المكتب المجانية في أسفل القائمة. هذا لا يعني أنه من الصعب استخدامه. تعني واجهته النظيفة والقائمة على الأيقونات أنك لن تشعر بالارتباك مع الكثير من الخيارات في وقت واحد.


الاختلاف الأكثر وضوحا هو أن Pixlr هو برنامج Saas. Saas تعني البرمجيات كخدمة وهي مصطلح جديد نسبيًا ، خاصة لمحرري الصور. إنه في الأساس تطبيق يتم تشغيله في السحابة ، ويوفر هذا العديد من المزايا لمطور البرامج والمستخدم. نظرًا لأن البرنامج لا يستخدم قوة المعالجة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنه يعمل على قوة المعالجة في السحابة ، فلا توجد مشكلات في توافق الأجهزة.


ستحتاج دائمًا إلى استخدام متصفح للوصول إلى Pixlr. في حسابك. يجب أن يكون المتصفح الذي تختاره هو Google Chrome بالشكل الذي يقدمه حيث تقدم Google البنية الأساسية الأكثر انفتاحًا. هذا في الواقع هو عكس كيفية عمل Adobe Creative Cloud حيث يريدون منك تخزين بياناتك في السحابة واستخدام تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من ذلك ، ستقوم Pixlr بتخزين صورك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتتم المعالجة في السحابة.


يحتوي Pixlr على عدد كبير من الأدوات التي ستساعدك على معالجة صورك بشكل احترافي. هناك العديد من التأثيرات السهلة المتاحة مباشرة من الواجهة. من الممكن أيضًا إنشاء رسومات للإعلانات والوسائط الاجتماعية والشعارات وبطاقات العمل. لا تحتاج إلى معالج فائق السرعة وكميات هائلة من الذاكرة أيضًا. 


يتيح لك Pixlr محرر الصور عبر الإنترنت تحرير الصور وإنشاء تصميمات رائعة مباشرة في متصفحك مجانًا. استمتع بالمستوى التالي من التحرير السهل للصور والتصميم الرسومي باستخدام أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لإجراء تعديلات سريعة واحترافية. حيث يفتح محرر الصور Pixlr أي تنسيق صورة تقريبًا مثل PSD (Photoshop) و PXD و JPEG و PNG (شفاف) و WebP و SVG والمزيد. ابدأ من لوحة قماشية فارغة أو حدد أحد القوالب المصممة باحتراف.


يوجد إصداران من البرنامج:


1- يعد Pixlr X أكثر سهولة في الاستخدام للمبتدئين وللتحرير السريع. من السهل إتقانها وتتميز بالكثير من الإعدادات المسبقة للتأثيرات الفنية.

2- أما Pixlr E هو محرر صور أكثر قوة للمحترفين. تبدو الواجهة إلى حد كبير مثل الفوتوشوب مع كل الأدوات الاحترافية التي تتوقعها.



تطبيق Pixlr هو محرر صور مجاني على الإنترنت مليء بالعديد من الميزات المتقدمة




لاستخدام Pixlr ، ما عليك سوى اختيار صورة من سطح المكتب أو إدخال عنوان URL ، وستكون جاهزًا للبدء. تعتمد الواجهة على شريط أدوات من الرموز على اليسار. معظم هذه الأمور تشرح نفسها بنفسها ، ولكن إذا كان هناك أي شيء لا تعرفه ، فإن التمرير فوق كل منها سيكشف عن وصف تفصيلي للغرض منها.



تطبيق Pixlr هو محرر صور مجاني على الإنترنت مليء بالعديد من الميزات المتقدمة



تقدم معظم برامج تحرير الصور عبر الإنترنت أدوات لاقتصاص الصور وتغيير حجمها ، لكن Pixlr يتضمن أيضًا مجموعة مختارة من أدوات القطع ، الشكل والحبل والسحب والسحر ، والتي تسمح لك بنقل أو حذف جزء محدد من الصورة ، أو نقله إلى طبقة مختلفة. يتيح لك ذلك إنشاء تراكيب معقدة من صور متعددة.


إذا سبق لك استخدام محرر صور عبر الإنترنت من قبل ، فستكون على دراية بنظام المنزلق لضبط التباين والسطوع والتشبع ، لكن Pixlr يتجاوز الأساسيات ، مما يتيح لك تعديل الحيوية والإبرازات والظلال ( التي لها نفس تأثير تعديل المستويات في فوتوشوب).


بالنسبة للمستخدم المبتدئ ، يمكن أن تكون واجهة المستخدم مربكة. قد يكون من الصعب فهم بعض الوظائف إذا لم يكن لديك خلفية في فوتوشوب أو برنامج مشابه. 


يوفر محرر الصور Pixlr أيضاَ برنامج لأجهزة ويندوز ، وتطبيق للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد ، وiOS ، يمكنك تحميل النسخة المناسبة لك من الموقع الرسمي من هنا.


بشكل عام ، أوصي بـ Pixlr لأي شخص يريد أداة تحرير قائمة على السحابة. إنه ليس مصقولًا أو غنيًا بالميزات مثل تطبيقات سطح المكتب الأكثر تكلفة مثل فوتوشوب ، ولكن يمكنك استخدامه من أي مكان وعلى أي جهاز كمبيوتر.


الوصول إلى محرر الصور Pixlr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق