اخر الاخبار

قد تطلق سامسونج هواتفها القابلة للطي وساعاتها الذكية في حدث Galaxy Unpacked في 3 أغسطس

 

قد تطلق سامسونج هواتفها القابلة للطي وساعاتها الذكية في حدث Galaxy Unpacked في 3 أغسطس


لم تكشف شركة سامسونج النقاب عن هواتفها القابلة للطي لهذا العام في حدث Galaxy Unpacked الذي شهد إطلاق سلسلة Galaxy S21. لكن من المتوقع إلى حد كبير أن تطلق الشركة هواتف جديدة قابلة للطي وساعات ذكية في الأشهر المقبلة. تقدم التسريبات الجديدة تفاصيل حول حدث Samsung Galaxy Unpacked القادم ، والمنتجات التي قد يتم الكشف عنها ، وكذلك الوقت الذي قد يبدأ فيه الشحن.


يقول تيبستر ماكس وينباخ أن سامسونج ستستضيف حدث Galaxy Unpacked القادم في 3 أغسطس. وفي هذا الحدث ، من المتوقع أن تطلق عالشركة هاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 القابلان للطي. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكشف الشركة أيضًا عن ساعة Samsung Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch Active 4.


 بالإضافة إلى ذلك ، يدعي جون بروسر أن سلسلة Galaxy Watch 4 ستبدأ في الشحن بعد أسبوع من الإطلاق ، أي في 11 أغسطس. من المرجح أن يبدأ الشحن لهاتفي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 بعد ثلاثة أسابيع من حدث الإطلاق ، أي اعتبارًا من 27 أغسطس.


يُضيف جون بروسر أيضًا أن ساعة Samsung Galaxy Watch 4 ستأتي بأحجام 42 مم و 46 مم ، في حين أن ساعة Samsung Galaxy Watch Active 4 ستأتي بأحجام 40 مم و 44 مم.


تشير التسريبات السابقة إلى أن Samsung Galaxy Z Fold 3 قد يكون أول هاتف ذكي قابل للطي مزود بكاميرا تحت الشاشة. يمكن أن يتميز الهاتف الذكي القابل للطي القادم من سامسونج أيضًا بدعم S Pen المختلط. يُقال إن القلم الجديد لا يحتوي على طرف حاد لمنع إتلاف الشاشة ، وقد لا تخدش الشاشة الداخلية بسهولة بسبب حماية الدروع على الشاشة والمفصلة والإطارات. يمكن تغليف الجسم الخارجي بزجاج Corning Gorilla Victus لمزيد من الحماية.


ومن المتوقع أن يتوفر Samsung Galaxy Z Fold 3 بثلاثة ألوان ، الأسود والأخضر الداكن والفضي. يمكن دعم Samsung Galaxy Z Fold 3 ببطارية تبلغ 4275 مللي أمبير في الساعة أو 4380 مللي أمبير في الساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق