اخر الاخبار

تضيف جوجل قوائم فرعية لمجموعات علامات التبويب في قائمة محفوظات Chrome

 

تضيف جوجل قوائم فرعية لمجموعات علامات التبويب في قائمة محفوظات Chrome


تعد مجموعات علامات التبويب واحدة من أعظم ميزات Chrome لواجهة المستخدم ، لكن الشركة تتحرك ببطء إلى حد ما في تقريب مجموعة الميزات المطلوبة لهذه الميزة. أحدث ميزة تعمل عليها الشركة هي حفظ أسماء علامات التبويب المغلقة وتنظيمها ، مما يتيح لك بسهولة العثور على مجموعات علامات التبويب الفردية والكاملة التي أغلقتها سابقًا وإعادة فتحها.


أضافت Google علمًا تجريبيًا جديدًا إلى Chromium Gerrit أمس:

إظهار القوائم الفرعية لمحفوظات قائمة التطبيق: إظهار القوائم الفرعية لمحفوظات قائمة التطبيق لمحتويات مجموعات علامات التبويب والنوافذ المغلقة مؤخرًا. - نظام التشغيل Mac و Windows و Linux و Chrome OS


تضيف جوجل قوائم فرعية لمجموعات علامات التبويب في قائمة محفوظات Chrome

 


كما ترى ، بالإضافة إلى علامات التبويب المغلقة مؤخرًا ، تحصل مجموعات علامات التبويب الآن على قسم خاص بها في قائمة "المحفوظات" في المستعرض ، وداخلها ، تظهر علامات التبويب من تلك المجموعات في القوائم الفرعية. من هناك ، يمكن استعادتها بشكل فردي أو كلها مرة واحدة.


بهذه الطريقة ينظم Chrome علامات التبويب من جلسات التصفح والنوافذ الأخيرة. يمكنك استعادة علامات التبويب هذه بشكل فردي أو جميع علامات التبويب من تلك المجموعة.


يعد نظام القائمة الفرعية الجديد هذا مفيدًا لأولئك الذين يستعيدون علامات التبويب بشكل متكرر من قائمة Chrome. إنه مفيد أيضًا عندما تضطر إلى استعادة علامات التبويب من الأجهزة الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق