اخر الاخبار

تنقل جوجل نظام التشغيل Chrome OS إلى جدول تحديث مدته أربعة أسابيع

 

تنقل جوجل نظام التشغيل Chrome OS إلى جدول تحديث مدته أربعة أسابيع


أعلنت شركة جوجل ، الجمعة ، عن تعديل دورة الإصدار لنظام التشغيل كروم في وقت لاحق من هذا العام ، والانتقال إلى جدول حيث تطلق إصدارًا جديدًا كل أربعة أسابيع. حيث تريد الشركة الآن احتضان تقويم الإصدار الذي أكدته بالفعل لـ Google Chrome منذ وقت ليس ببعيد.


وبشكل أكثر تحديدًا ، تريد جوجل إصدار تحديثات لنظام التشغيل Chrome كل أربعة أسابيع ، كل ذلك في محاولة لتقديم تحسينات مهمة بوتيرة أسرع من ذي قبل.


تقول جوجل:

"لتقديم ميزات جديدة بسرعة أكبر للمستهلكين مع الاستمرار أيضًا في إعطاء الأولوية للركائز الأساسية لنظام التشغيل Chrome - الأمان والاستقرار والسرعة والبساطة - سينتقل نظام التشغيل Chrome إلى قناة مستقرة لمدة 4 أسابيع بدءًا من M96 في الربع الرابع".


 بالنسبة لمستخدمي المؤسسات والتعليم ، سيقدم Chrome OS أيضًا قناة جديدة بإيقاع تحديث لمدة 6 أشهر بواسطة M96. المزيد من التفاصيل سيتم الإعلان عنها قريبًا "، كما تقول Google.


هذه الخطوة ستجعل سرعة جدول إصدار نظام التشغيل Chrome متساويًا مع متصفح Google Chrome ، والذي سينتقل أيضًا إلى جدول إصدار مدته أربعة أسابيع. بالنسبة لمتصفح Chrome ، سيبدأ هذا التغيير في الربع الثالث من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق