اخر الاخبار

أعلنت آبل عن MacBook Pro مقاس 14 إنش و 16 إنش بتصميم جديد ، وشاشة عرض ، 120 هرتز

 

أعلنت آبل عن MacBook Pro مقاس 14 إنش و 16 إنش بتصميم جديد ، وشاشة عرض ، 120 هرتز


أعلنت شركة Apple عن إعادة تصميمها الرئيسية التي طال انتظارها لجهاز MacBook Pro ، والتي تضم تكوينات مع شريحة M1 Pro و ‌M1‌ Max ومنافذ إضافية ويأتي بقياس 14 بوصة و 16 بوصة ، ويضم الآن حوافًا أكثر نحافة وإن كانت مزودة بشق يحتوي على كاميرا الويب.


 تتميز لوحة المفاتيح بصف مفاتيح وظيفية كاملة الارتفاع بدلاً من Touch Bar ، وأصبحت منطقة لوحة المفاتيح بالكامل سوداء الآن. تم أيضًا إعادة تصميم تصميم MacBook Pro بالكامل ، ويضم الآن حوافًا أكثر نحافة وإن كانت مزودة بشق يحتوي على كاميرا الويب. يتميز الجهاز الآن بمنفذ HDMI وقارئ بطاقة SD و MagSafe للشحن المغناطيسي.


يتميز MacBook Pro المعاد تصميمه بتكوينات مع شريحتين جديدتين من السيليكون من Apple. شريحة ‌M1‌ Pro من Apple هي نسخة مطورة وأكثر قوة من شريحة ‌M1‌. تتميز شريحة ‌M1‌ Pro بوحدة معالجة مركزية ذات 10 أنوية ، ووحدة معالجة رسومات ذات 16 نواة ، ومحرك وسائط أكثر قدرة ، والمزيد من وحدات تحكم Thunderbolt ، ودعم ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، والمزيد. تتميز شريحة ‌M1‌ Max بنفس وحدة المعالجة المركزية ذات 10 أنوية مثل ‌M1‌ Pro ، ولكنها تتضمن وحدة معالجة الرسومات 32 نواة مع دعم يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


نظرًا لكفاءة الطاقة في Apple Silicon ، سيتمكن العملاء من تحرير فيديو بدقة 8K باستخدام طاقة البطارية - وهو أمر غير مسبوق في أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هذا الحجم.


تعمل Apple أيضًا على الترويج لعمر بطارية أطول يصل إلى 2-4x عند أداء مهام مكثفة. تم تصنيف تشغيل الفيديو بمعدل 17 ساعة للطراز مقاس 14 بوصة و 21 ساعة للطراز مقاس 16 بوصة. يمكنك أيضًا شحن البطارية بسرعة ، لتصل إلى 50٪ من سعتها في 30 دقيقة.


تمت ترقية كاميرا الويب إلى دقة 1080 بكسل ، مع أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة بما يصل إلى 2x. تم أيضًا ترقية مجموعة الميكروفون ومكبرات الصوت. مكبرات الصوت مكبرات الصوت أكبر مرتين تقريبًا لزيادة إنتاج الصوت ، مع استنساخ الصوت المكاني.


فيما يلي تفاصيل التسعير التي كشفت عنها Apple خلال حدث اليوم:


1999 دولارًا لجهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة

2499 دولارًا لجهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة

سيتوفر MacBook Pro الجديد باللون الفضي والرمادي الفلكي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق