اخر الاخبار

طرحت Apple سماعات AirPods 3 بتصميم جديد وصوت مكاني وغير ذلك الكثير

 

طرحت Apple سماعات AirPods 3 بتصميم جديد وصوت مكاني وغير ذلك الكثير


خلال حدثها الخاص في أكتوبر ، كشفت شركة Apple أخيرًا عن الجيل الثالث من سماعاتها اللاسلكية الشهيرة. يتميز AirPods 3 بتصميم جديد يعتمد على AirPods Pro ، ولكن هذه المرة بتوافق عالمي ودعم الصوت المكاني.


 

يبدو AirPods 3 مشابهًا تمامًا لـ AirPods Pro ، مع جذع أقصر وتصميم أكثر في الأذن وعلبة بطارية جديدة. ومع ذلك ، على عكس AirPods Pro ، تتمتع سماعات AirPods الجديدة للمبتدئين بتناسب عالمي بدلاً من أطراف السيليكون القابلة للتعديل.


نتيجة لذلك ، لا تتميز AirPods 3 بقدرات متقدمة مثل إلغاء الضوضاء النشط أو وضع الشفافية ، والتي تظل حصرية لـ AirPods Pro و AirPods Max. ومع ذلك ، لديهم Spatial Audio ، وهو الأول من نوعه في طراز AirPods للمبتدئين. بفضل المستشعرات الجديدة ، تكتشف AirPods 3 حركات رأس المستخدم لإنشاء تجربة صوتية محيطية غامرة.



طرحت Apple سماعات AirPods 3 بتصميم جديد وصوت مكاني وغير ذلك الكثير




زادت Apple من عمر البطارية لما يصل إلى 6 ساعات عند الشحن الكامل ، ويدعم AirPods 3 الآن رسميًا Find My network وشاحن MagSafe.


التصميم الجديد لـ AirPods خفيف الوزن ومحيط ، ويجلس في الزاوية الصحيحة تمامًا للراحة وتوجيه الصوت إلى الأذن. للحصول على مظهر أكثر دقة ، يكون الجذع أقصر من الجيل السابق ويتميز بنفس مستشعر القوة البديهي مثل AirPods Pro للتحكم في الوسائط. سماعات AirPods الجديدة مقاومة لكل من العرق والماء ، مع تصنيف IPX4 لكل من سماعات الأذن وعلبة الشحن.


بالإضافة إلى تقديم الجيل الثالث من AirPods بتصميم مشابه لـ AirPods Pro ، أعلنت Apple اليوم أن AirPods Pro يأتي الآن مع حقيبة شحن MagSafe ، مع بقاء السعر محددًا عند 249 دولارًا في الولايات المتحدة. مع حقيبة شحن MagSafe ، يمكن ربط علبة AirPods Pro مغناطيسيًا بشاحن MagSafe من Apple و MagSafe Duo أثناء الشحن لاسلكيًا.


تبلغ تكلفة AirPods 3 179 دولارًا وستكون متاحة للطلب المسبق اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق