اخر الاخبار

أطلقت Apple "خطة Voice" جديدة بقيمة 5 دولارات للوصول إلى Apple Music حصريًا مع Siri

 

أطلقت Apple "خطة Voice" جديدة بقيمة 5 دولارات للوصول إلى Apple Music حصريًا مع Siri


خلال حدث "Unleashed" لشركة Apple ، أعلنت الشركة عن خطة جديدة يمكن الوصول إليها بسهولة أكبر لـ Apple Music حصريًا مع Siri. تعد خطة Apple Music هذه مثالية لمشترك واحد. مع "خطة الصوت" الجديدة ، سيستخدم الأشخاص Siri للاستماع إلى الأغاني الموجودة على الخدمة.


مقابل 4.99 دولار ، سيتمكن المشتركون من الوصول إلى الأغاني وقوائم التشغيل والمحطات على جميع أجهزة Apple الخاصة بهم. لسوء الحظ ، لن يتم دعم الصوت المكاني والجودة بدون فقدان مع هذه الخطة منخفضة التكلفة.


وفقًا لشركة Apple ، يمكن للمستخدمين الاشتراك في خطة Voice من خلال Siri بقول "يا Siri ، ابدأ تجربة Apple Music Voice الخاصة بي" ، أو عن طريق الاشتراك من خلال تطبيق الموسيقى. بمجرد الاشتراك في Apple Music Voice Plan ، يمكن للمستخدمين طلب تشغيل الموسيقى عبر جميع أجهزتهم التي تدعم Siri ، بما في ذلك HomePod mini أو AirPods أو iPhone أو أي جهاز Apple آخر ، وعند استخدام CarPlay.


يمكن للمشتركين أن يطلبوا من Siri "تشغيل قائمة تشغيل حفل العشاء" أو "تشغيل شيء بارد" أو "تشغيل المزيد مثل هذا" للحصول على تجربة موسيقية مخصصة. لسوء الحظ ، من المهم ملاحظة أن الصوت المكاني والجودة الخالية من الخسائر لن يتم دعمهما من خلال هذه الخطة منخفضة التكلفة ، بالإضافة إلى كلمات الأغاني ومقاطع الفيديو الموسيقية.


ستكون هذه الخطة الجديدة متاحة الآن في أستراليا ، والنمسا ، وكندا ، والبر الرئيسي للصين ، وفرنسا ، وألمانيا ، وهونغ كونغ ، والهند ، وأيرلندا ، وإيطاليا ، واليابان ، والمكسيك ، ونيوزيلندا ، وإسبانيا ، وتايوان ، والمملكة المتحدة ، والولايات المتحدة.


هنا جميع الخطط المتاحة:


أطلقت Apple "خطة Voice" جديدة بقيمة 5 دولارات للوصول إلى Apple Music حصريًا مع Siri


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق