اخر الاخبار

يمكنك الآن قفل واتساب ببصمة الإصبع على نظام اندرويد


يمكنك الآن قفل واتساب ببصمة الإصبع على نظام اندرويد
whatsapp


 أعلن واتساب أن مستخدمي التطبيق على نظام اندرويد سيتمكنون الآن من استخدام بصمة الإصبع لفتح تطبيق واتساب. جاءت هذه الطبقة الإضافية من الأمان أولاً إلى تطبيق واتساب على نظام iOS ، مما أتاح لمستخدمي iPhone فتح برنامج المراسلة الفورية باستخدام TouchID أو FaceID.

ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد يدعم نظام المصادقة البيومترية. بمعنى آخر ، يجب أن يكون هاتفك الذكي اندرويد مزودًا بجهاز استشعار لبصمات الأصابع للاستفادة من هذه الميزة الجديدة.

يعد إعداد ميزة فتح بصمات الأصابع في تطبيق واتساب على هاتف اندرويد الذكي سهلاً مثل النقر على الشاشة. لتمكينه ، كل ما عليك فعله هو النقر على الإعدادات> الحساب> الخصوصية> قفل بصمة الإصبع.

إحدى النقاط المهمة التي يجب ملاحظتها هنا ، هي أنك ستظل قادرًا على الرد على مكالمات واتساب حتى عندما يكون تطبيق واتساب مغلقًا. في قسم "القفل التلقائي" في إعدادات قفل بصمات الأصابع ، ستحصل على ثلاثة خيارات ، فورًا ، بعد 1 دقيقة ، وبعد 30 دقيقة.

 يعني الخيار فورًا أنه سيتم قفل واتساب فورًا بمجرد التبديل إلى أي تطبيق آخر من واتساب ، وبالتالي ، عندما ترغب في العودة إلى التطبيق ، فسوف يتطلب الأمر بصمة إصبعك لإلغاء تأمين واتساب. سيؤدي اختيار الخيار الثاني إلى تأخير القفل لمدة دقيقة واحدة ، أما الخيار الثالث فسيؤخره لمدة 30 دقيقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق