اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S22 على تحديث أبريل 2023 وميزة Image Clipper في أوروبا

 

تحصل سلسلة Galaxy S22 على تحديث أبريل 2023 وميزة Image Clipper في أوروبا


بدأت سامسونج في تحديث سلسلة Galaxy S22 مع التحديث الأمني ​​لشهر أبريل 2023 في الولايات المتحدة في وقت سابق اليوم. الآن ، يعمل تحديث هذا الشهر على توسيع نطاق وصوله ليشمل أوروبا ، ويقدم أمان أفضل بالإضافة إلى ميزة Image Clipper.


أو بشكل أكثر تحديدًا ، يتوفر تحديث أبريل 2023 لهواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra على حدود أوروبا ، أي في دول القوقاز. يمكن تحديد التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت S90xBXXU4CWCG.


من المحتمل أن يتوفر تحديث أبريل 2023 قريبًا لسلسلة Galaxy S22 في أجزاء أخرى من أوروبا. وتستمر الأخبار السارة ، حيث يبدو أن ميزة Image Clipper التي تتميز بها سلسلة Galaxy S23 مضمنة في هذا التحديث الجديد.


يعمل تصحيح أبريل أيضًا على إصلاح العديد من عيوب أمان Exynos وعشرات المشكلات المتعلقة بنظام التشغيل Android من Google. في المجموع ، يعالج تحديث أبريل 66 عيبًا أمنيًا ، 55 منها تؤثر على Android.


يجب أن يتمكن مستخدمو Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra في البلدان التي يتم فيها طرح تحديث أبريل 2023 من تحديث هواتفهم عند تلقي الإشعار أو عن طريق تشغيل العملية عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على الهواتف ، والوصول إلى 'تحديث البرنامج' ، والنقر على 'تنزيل وتثبيت'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق