اخر الاخبار

تتوسع إعادة تصميم خرائط آبل لتشمل النمسا وكرواتيا والتشيك والمجر وبولندا وسلوفينيا

 

تتوسع إعادة تصميم خرائط آبل لتشمل النمسا وكرواتيا والتشيك والمجر وبولندا وسلوفينيا


أعلنت شركة آبل اليوم عن طرح تطبيق الخرائط المُجدَّد في النمسا ، وكرواتيا ، وتشيكيا ، والمجر ، وبولندا ، وسلوفينيا. توفر التجربة الجديدة تغطية طريق أكثر تفصيلاً ، وتنقلًا أفضل ، ونماذج ثلاثية الأبعاد مصممة خصيصًا للمعالم الشهيرة ، و Flyover ، والمزيد.


يمكن أن تساعد الخرائط أيضًا السائقين في النمسا والتشيك والمجر وبولندا مع بعض المركبات الكهربائية في تخطيط الرحلات التي تشمل محطات التوقف المناسبة للشحن عن طريق تحليل تغيرات الارتفاع وعوامل أخرى على طول الطريق.


 وفي الوقت نفسه ، يمكن لركاب الترانزيت في النمسا وكرواتيا وتشيكيا والمجر وبولندا وسلوفينيا العثور على المحطات القريبة بسهولة أكبر وتحديد الخطوط المفضلة. سيتلقى الركاب أيضًا إشعارات عندما يحين وقت النزول في محطتهم.


يتوسع Look Around أيضًا ليشمل جميع هذه البلدان بدءًا من اليوم ، ويقدم صورًا عالية الدقة على مستوى الشارع في تطبيق الخرائط. الميزة مشابهة لميزة التجوّل الافتراضي من Google ، ولكن مع انتقالات أكثر سلاسة عند التحريك والتكبير / التصغير.


كما لاحظ خبير خرائط آبل جوستون أوبيرن ، هذه هي المرة الثامنة عشرة التي توسع فيها آبل بيانات خرائطها الجديدة منذ إطلاقها العام في سبتمبر 2018. وقد توسعت لتشمل المملكة المتحدة وأيرلندا وكندا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا وأستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة وفرنسا وألمانيا ، واختيار دول وأقاليم أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق