اخر الاخبار

تبسيط مشاركة الملفات عبر الأجهزة: تقدم جوجل ميزة مشاركة Android القريبة إلى Windows

 

تبسيط مشاركة الملفات عبر الأجهزة: تقدم جوجل ميزة مشاركة Android القريبة إلى Windows


أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا لنظام Windows لميزة مشاركة قريبة تعتمد على نظام أندرويد ، والتي تهدف إلى جعل مشاركة الملفات بين أجهزة أندرويد وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أكثر سلاسة. على الرغم من أن المشاركة القريبة كانت عنصرًا أساسيًا في أندرويد لسنوات ، إلا أن إمكاناتها المحدودة والتفضيل الواسع لخدمات مشاركة الملفات المستندة إلى مجموعة النظراء يعني أنها لم تستخدم على نطاق واسع.


تنوي جوجل تغيير ذلك من خلال تطبيق Windows الجديد. للبدء ، يجب على المستخدمين أولاً تنزيل التطبيق من موقع أندرويد وتثبيته باستخدام بضع خطوات سهلة. الأداة متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows نواه 64 بت والمزودة بتقنية بلوتوث و Wi-Fi ، وتسمح للمستخدمين بتبادل الملفات عن طريق سحبها وإفلاتها على Windows أو باستخدام خيار 'أرسل مع مشاركة قريبة' على أندرويد.




تبسيط مشاركة الملفات عبر الأجهزة: تقدم جوجل ميزة مشاركة Android القريبة إلى Windows




للحفاظ على الأمان ، يجب أن يتم ترخيص جميع عمليات الإرسال يدويًا على الهاتف وسطح المكتب. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين تكوين خيارات الموافقة التلقائية لأنفسهم أو لجهات الاتصال الخاصة بهم أو للجميع. تقول Google: 'يجوز لك نقل الصور أو الأفلام أو المستندات أو الملفات الصوتية أو المجلدات الكاملة بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows'.


يعد برنامج التشغيل القريب من Windows بمثابة مغير لقواعد اللعبة لمستخدمي Android الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لنقل البيانات عبر أجهزتهم دون الاعتماد على الخدمات المستندة إلى مجموعة النظراء أو تطبيقات الجهات الخارجية. إن بساطة التطبيق وسهولة استخدامه تجعله خيارًا ممتازًا لأي شخص يرغب في نقل الملفات بسرعة وأمان بين جهاز Android وسطح المكتب الذي يعمل بنظام Windows.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق