اخر الاخبار

أصبحت وحدات التحكم في الألعاب 8BitDo متوافقة الآن مع أجهزة iPhone و iPad و Apple TV و Mac

 

أصبحت وحدات التحكم في الألعاب 8BitDo متوافقة الآن مع أجهزة iPhone و iPad و Apple TV و Mac


تتوافق الآن مجموعة مختارة من وحدات التحكم من شركة الألعاب 8BitDo مع مجموعة منتجات Apple (أجهزة iPhone و iPad و Apple TV و Mac) ، وذلك بفضل تحديث البرامج الثابتة الذي تم إصداره اليوم. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يمكن استخدام 8BitDo SN30 Pro لنظام Android و SN30 Pro و Pro + و Pro 2 و Ultimate 2.4g و Lite SE مع أجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple TV التي تعمل بأحدث برامج آبل.


يمكن استخدام جميع وحدات التحكم 8BitDo المتوافقة مع أجهزة Apple مثل أي وحدة تحكم Made for iPhone أخرى لتشغيل الألعاب التي توفر دعم وحدة التحكم ، بما في ذلك العاب آبل آركيد.


يمكن لأجهزة iPad و Mac المزودة بمنافذ USB-C استخدام اتصال سلكي بوحدة تحكم 8BitDo متوافقة ، ولكن بخلاف ذلك ، تتوفر اتصالات Bluetooth. يمكن توصيل ما يصل إلى أربع وحدات تحكم في وقت واحد اعتمادًا على الجهاز ، وللأسف ، لا يتم دعم وظائف الدمدمة والتحكم في الحركة.


ستحتاج أجهزة التحكم إلى تحديث البرنامج الثابت للعمل مع أجهزة Apple ، مع توفر برنامج تحديث البرنامج الثابت من خلال موقع 8BitDo على الويب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق