اخر الاخبار

إطلاق خدمة Apple Pay في كوريا الجنوبية

 

إطلاق خدمة Apple Pay في كوريا الجنوبية


بعد انتظار استمر لسنوات ، تم إطلاق خدمة Apple Pay اليوم في كوريا الجنوبية ، مما يسمح لأولئك الذين يعيشون في الدولة باستخدام نظام الدفع الخاص بشركة آبل لإجراء مدفوعات بدون تلامس باستخدام iPhone أو ساعة آبل.


تعمل آبل على جلب Apple Pay إلى كوريا الجنوبية منذ عام 2017 ، لكن آبل لم تتمكن من التسجيل كمشغل للأعمال المالية الإلكترونية لأن المنظمين كانوا يحققون فيما إذا كانت Apple Pay تنتهك اللوائح والقوانين المحلية. تمت الموافقة أخيرًا على آبل من قبل المنظمين الماليين في فبراير.


كان اعتماد محطة NFC منخفضًا أيضًا في متاجر البيع بالتجزئة في كوريا الجنوبية عندما تم إطلاق "Apple Pay" لأول مرة ، والذي لا يزال يمثل مشكلة. يوجد عدد أكبر من محطات NFC مقارنة بما كان عليه قبل ست سنوات ، لكن صحيفة كوريا تايمز تقترح أن "Apple Pay" ستواجه "تحديات كبيرة" في كوريا بسبب العدد المحدود من محطات NFC.


باستخدام ‌Apple Pay‌ ، يمكن إضافة بطاقات الائتمان والخصم من البنوك المدعومة في كوريا الجنوبية إلى iPhone‌ و ساعة آبل لإجراء عمليات شراء في المتاجر التي لديها خيارات دفع بدون تلامس. يمكن استخدام بطاقات ‌Apple Pay‌ على iPhone‌ و iPad و Mac لإجراء عمليات شراء Apple Pay‌ على الويب.


في الوقت الحالي ، يقتصر استخدام Apple Pay‌ على مستخدمي Hyundai Card ، الذين قد يرون أن الكوريين الجنوبيين مهتمون باستخدام الخدمة للحصول على بطاقة Hyundai Card. لا توجد شركات بطاقات أخرى تشارك في Apple Pay‌ حتى الآن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق