اخر الاخبار

يؤكد تسريب تصميم iPhone 15 Pro على أزرار كتم الصوت ومستوى الصوت التي تم تجديدها

 

يؤكد تسريب تصميم iPhone 15 Pro على أزرار كتم الصوت ومستوى الصوت التي تم تجديدها

 


كما أشيع سابقًا ، سيحتوي الجيل القادم من iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max على زر صوت موحد وزر كتم الصوت ، وفقًا لصور CAD المسربة التي تمت مشاركتها في مقطع فيديو على النسخة الصينية من تيك توك ونشرها على تويتر بواسطة ShrimpApplePro.


بدلاً من الأزرار المنفصلة لرفع الصوت وخفضه ، من المتوقع أن تحتوي طرز iPhone 15 Pro على زر ممدود واحد لضبط مستوى الصوت. وفي الوقت نفسه ، من المتوقع أن يصبح مفتاح كتم الصوت الذي كان موجودًا منذ iPhone الأصلي في عام 2007 زر كتم الصوت الذي يمكن الضغط عليه لتشغيل أو إيقاف تشغيل جرس iPhone.


يشاع أن كلاً من زري الصوت وكتم الصوت لهما تصميم الحالة الصلبة. بدلاً من الحركة الجسدية ، ستوفر الأزرار ردود فعل لمسية من محركي Taptic إضافيين داخل iPhone لمحاكاة الشعور بالحركة ، على غرار زر Home في أحدث iPhone SE أو لوحة التحكم Force Touch على أجهزة MacBooks الحديثة.


في أخبار ذات صلة ، قدم المراجع الفني سوني ديكسون نظرة إضافية على الألواح الزجاجية الأمامية المزعومة لسلسلة iPhone 15. مثل التسريب الأصلي ، تُظهر الصور أن طرازات Pro ستحتوي على حواف أرق حول الشاشة ، وأن الجزيرة الديناميكية سيتم توسيعها إلى طرازات iPhone 15 القياسية.




يؤكد تسريب تصميم iPhone 15 Pro على أزرار كتم الصوت ومستوى الصوت التي تم تجديدها







أخيرًا ، يبدو أن ملفات CAD التي تمت مشاركتها اليوم تظهر أيضًا أن iPhone 15 و iPhone 15 Plus لن يضيفوا تصميم زر كتم الصوت الجديد. بدلاً من ذلك ، ستحتفظ هذه الأجهزة بتصميم نمط التبديل القديم. يجب أن تعلن آبل عن سلسلة iPhone 15 بالكامل في سبتمبر كالمعتاد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق