اخر الاخبار

سيحتوي Samsung Galaxy S23 Ultra على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل

 

سيحتوي Samsung Galaxy S23 Ultra على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل


كان تسريب تصميم Galaxy S23 بالأمس هائلاً جدًا ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل ظهور شيء يكشف بشكل أكثر عن سلسلة Galaxy S23 عبر الإنترنت. حتى ذلك الحين ، لدينا المزيد من المعلومات لمشاركتها حول الكاميرا الأساسية لهاتف Galaxy S23 Ultra ، حيث يقال أن Galaxy S23 Ultra سيحتوي بالفعل على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل.


أكد GalaxyClub مؤخرًا من خلال مصادرهم أن Galaxy S23 Ultra سيحتوي على كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل. إذا تابعت موجز الأخبار الخاص بنا ، فربما تعلم أن الشائعات حول كاميرا Galaxy S23 Ultra المزعومة بدقة 200 ميجابكسل ليست شيئًا جديدًا. ومع ذلك ، لدينا الآن تأكيد أقوى على أن سامسونج تخطط بالفعل لاستخدام مستشعر 200 ميجابكسل لرائدها المتميز من الجيل التالي.


بالطبع ، هذا لا يوضح التفاصيل الدقيقة للكاميرا. لا يمكننا قول الكثير عن المستشعر وحجم البكسل و / أو فتحة العدسة في الوقت الحالي. علاوة على ذلك ، لا تأتي دقة 200 ميجابكسل مع ضمان أن S23 Ultra تلتقط صورًا أفضل بكثير من S22 Ultra. ومع ذلك ، من أجل الراحة ، نفترض أن لدى سامسونج خططًا محددة بدقة أعلى - سواء كانت مدمجة مع برامج وخوارزميات الكاميرا المحسّنة أم لا.


بحسب المعلومات ، سيستخدم Galaxy S23 Ultra مرة أخرى كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل وزوم بصري 10x. بالطبع ، من الممكن أن تقوم سامسونج بتحسين الكاميرا بطرق أخرى. 


 بالطبع ، سيتعين علينا الانتظار لنرى كيف تترجم هذه المواصفات إلى سيناريوهات استخدام في العالم الحقيقي. كما رأينا من قبل عند مقارنة Galaxy Z Flip 4 مع Galaxy S22 ، فإن سامسونج قادرة على تحقيق نتائج جيدة بشكل مدهش من خلال البرامج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق