اخر الاخبار

يقوم تويتر بنشر البودكاست لمشتركي Blue على أندرويد

 

يقوم تويتر بنشر البودكاست لمشتركي Blue على أندرويد


يقوم تويتر بطرح علامة تبويب المساحة المعاد تصميمها ، والتي تتضمن ملفات بودكاست ، لمشتركي Twitter Blue على نظام أندرويد. يأتي إطلاق أندرويد بعد أسابيع قليلة من حصول مشتركي Blue على iOS على إمكانية الوصول إلى البودكاست وعلامة التبويب المساحة المعاد تصميمها.


عندما أعلنت تويتر لأول مرة أنها تقدم ملفات بودكاست إلى نظامها الأساسي ، قالت الشبكة الاجتماعية إنها ستكون في متناول مجموعة من مستخدمي iOS و Android. الآن ، سيختبر تويتر بدلاً من ذلك البودكاست حصريًا مع مشتركي Twitter Blue.


تقدم علامة التبويب المساحة المعاد تصميمها لوحات وصل مخصصة للمستخدمين تسمى 'المحطات' التي تجمع المحتوى معًا بناءً على موضوعات مختلفة ، مثل الأخبار والموسيقى والرياضة والمزيد. تستند التوصيات التي تراها إلى الموضوعات والأشخاص الذين تتابعهم. سيتمكن مستخدمو Twitter Blue الآن من الوصول إلى مجموعة مخصصة من المساحات الحية والمسجلة. ستضم المحاور أيضًا أشهر البودكاست من جميع أنحاء العالم.


يقول تويتر إن البودكاست هو جزء من خططه لتزويد المستخدمين بـ 'وجهة صوتية شاملة ومخصصة' من خلال منح المستخدمين المزيد من المحتوى الصوتي للاستماع إليه. تقول الشركة إن أبحاثها الداخلية تظهر أن 45٪ من الأشخاص الذين يستخدمون تويتر في الولايات المتحدة يستمعون أيضًا إلى البودكاست شهريًا ، لذلك ستقترح الشركة تلقائيًا ملفات البودكاست لمساعدة المستخدمين على اكتشاف المحتوى بناءً على الموضوعات التي يهتمون بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق