اخر الاخبار

يبدأ تويتر في نشر البودكاست لمشتركي Blue

 

يبدأ تويتر في نشر البودكاست لمشتركي Blue


يقوم تويتر بطرح علامة تبويب المساحة المعاد تصميمها ، والتي تتضمن ملفات بودكاست ، لمشتركي Twitter Blue على iOS. تقول الشبكة الاجتماعية إن المشتركين في Blue على نظام أندرويد سيتمكنون من الوصول إلى علامة تبويب المساحة المعاد تصميمها قريبًا.


عندما أعلن تويتر لأول مرة أنه كان يضيف ملفات بودكاست إلى منصته عبر علامة تبويب المساحة المعاد تصميمها ، قالت الشركة إنها ستكون في متناول مجموعة من الجمهور الناطق باللغة الإنجليزية على نظامي iOS و Android. الآن ، يقول تويتر إنه سيختبر البودكاست مع مشتركي Twitter Blue.


تقدم علامة التبويب المساحة المعاد تصميمها محاور مخصصة للمستخدمين تسمى 'المحطات' التي تجمع المحتوى معًا بناءً على موضوعات مختلفة ، مثل الأخبار والموسيقى والرياضة والمزيد. تستند التوصيات التي تراها إلى الموضوعات والأشخاص الذين تتابعهم. سيتمكن مستخدمو تويتر الآن من الوصول إلى مجموعة مخصصة من المساحات الحية والمسجلة. ستضم المحاور أيضًا أشهر البودكاست من جميع أنحاء العالم.




يبدأ تويتر في نشر البودكاست لمشتركي Blue





بمجرد فتح علامة تبويب المساحات المعاد تصميمها ، سترى ثلاثة أقسام. سيعرض لك الجزء العلوي من علامة التبويب المحطات ، والتي يتم تمريرها أفقيًا وتعرض سمات وموضوعات مختلفة للاستماع إليها. أسفل ذلك ، سترى بقعة ضوء ، والتي تسرد بعضًا من أفضل محتوى صوتي منظم. أخيرًا ، سترى قائمة المساحات القادمة.


يقول تويتر إن إضافة البودكاست هو جزء من خططه لتزويد المستخدمين بـ 'وجهة صوتية شاملة ومخصصة' من خلال منح المستخدمين المزيد من المحتوى الصوتي للاستماع إليه. تقول الشركة إن أبحاثها الداخلية تُظهر أن 45٪ من الأشخاص الذين يستخدمون تويتر في الولايات المتحدة يستمعون أيضًا إلى البودكاست شهريًا ، لذلك ستقترح الشركة تلقائيًا ملفات بودكاست لمساعدة المستخدمين على اكتشاف المحتوى بناءً على الموضوعات التي يهتمون بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق