اخر الاخبار

يتيح لك تطبيق المحفظة في iOS 16 أضافة مفاتيح على iPhone و ساعة آبل عبر سفاري

 

يتيح لك تطبيق المحفظة في iOS 16 أضافة مفاتيح على iPhone و ساعة آبل عبر سفاري


قامت شركة آبل هذا الأسبوع بتحديث صفحة ميزات iOS 16 على موقعها على الإنترنت مع بعض المعلومات الإضافية حول تطبيق المحفظة على iPhone. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


أولاً ، تشير الصفحة الآن إلى أن iOS 16 يسمح للمستخدمين بإضافة مفاتيح جديدة بشكل آمن إلى تطبيق Wallet على iPhone و ساعة آبل مباشرة من موقع ويب في سفاري ، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق مصدر المفتاح من متجر App Store.


ثانيًا ، كشفت آبل أن iOS 16 يضيف دعمًا لمفاتيح الفنادق متعددة الإقامة في تطبيق المحفظة. يتيح المفتاح الفردي للمستخدمين تسجيل الوصول وفتح غرفهم باستخدام iPhone أو ساعة آبل لجميع إقاماتهم القادمة في فنادق ضمن نفس العلامة التجارية. في نظام التشغيل iOS 15 ، يحتاج المستخدمون إلى إضافة مفتاح فندق جديد إلى تطبيق Wallet لكل حجز جديد.


ثالثًا ، تؤكد الطباعة الدقيقة المضافة حديثًا في أسفل الصفحة أن Apple Pay لاحقًا ستأتي 'في تحديث مستقبلي' لنظام iOS 16 ، ولكن لم يتم توفير إطار زمني محدد. ستسمح Apple Pay Later للعملاء المؤهلين في الولايات المتحدة بتقسيم عملية الشراء إلى أربع دفعات متساوية على مدى ستة أسابيع ، بدون فوائد أو رسوم للدفع. سيتم تضمين هذه الميزة في تطبيق Wallet وستكون متاحة للمشتريات عبر الإنترنت وفي التطبيقات على iPhone و iPad.


كما ذكرنا سابقًا ، يتميز تطبيق المحفظة على iOS 16 أيضًا بالإيصالات التفصيلية ومعلومات تتبع الطلبات لمعاملات Apple Pay.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق