اخر الاخبار

تم سحب تطبيق OG من متجر تطبيقات آبل ، وهو إصدار انستغرام خالٍ من الإعلانات

 

تم سحب تطبيق OG من متجر تطبيقات آبل ، وهو إصدار انستغرام خالٍ من الإعلانات


تم سحب تطبيق انستغرام التابع لجهة خارجية ، تطبيق OG ، الذي ادعى أنه يوفر تغذية انستغرام خالية من الإعلانات من متجر تطبيقات Apple بعد يوم واحد فقط من إطلاقه. وأكدت ميتا أنها اتخذت 'إجراءات إنفاذ' ضد التطبيق عند إطلاقه. قال متحدث باسم ميتا إن التطبيق انتهك سياسات الشركة التي تحظر جميع تطبيقات النسخ.


وفقًا لتغريدة من تطبيق OG ، تم حظر جميع مطوري التطبيق نهائيًا من فيسبوك و انستغرام. صرح مؤسس التطبيق ، هارديك باتيل ، لـ Engadget ، 'يستحق المستخدمون الحق في التحكم فيما يستهلكونه ، وستواصل OG الدفاع عن هذا الحق والقتال من أجله'.


ذكرت TechCrunch أن تطبيق OG كان قيد التطوير لأكثر من عام ، ويهدف مؤسسوها إلى توفير نسخة 'أنظف' من التطبيق بدون إعلانات. يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص خلاصتهم لاستبعاد Reels واقتراح منشورات. لا يزال إصدار Android من التطبيق متاحًا على متجر Google للتنزيل.


لقد دفعتها سياسات ميتا إلى رفع دعاوى قضائية ضد مطوري التطبيقات لخرق قواعدهم مع إغلاق مواقع الويب المستنسخة في نفس الوقت أيضًا. ومع ذلك ، أصبح التطبيق شائعًا جدًا بين المعجبين ، خاصةً بعد أن واجهت ميتا رد فعل عنيفًا لدفع مقاطع Reels بقوة والمحتوى الموصى به على النظام الأساسي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق