اخر الاخبار

يعدك تطبيق OG الجديد بتغذية انستغرام خالية من الإعلانات

 

يعدك تطبيق OG الجديد بتغذية انستغرام خالية من الإعلانات


واجه انستغرام وابلًا من الانتقادات مؤخرًا بسبب العدد المتزايد من الإعلانات والمشاركات 'المقترحة' والبكرات والمحتويات الأخرى التي يتم إدراجها في خلاصات المستخدم. يهدف التطبيق الجديد ، المسمى بذكاء 'تطبيق OG' ، إلى جعل انستغرام قابلاً للاستخدام مرة أخرى من خلال إعطائك موجزًا ​​بدون إعلانات يتخلص أيضًا من أي منشورات مقترحة.


 

وفقًا لما أوردته TechCrunch ، فإن تطبيق OG ينفذ واجهة برمجة تطبيقات انستغرام الرسمية للسماح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حساباتهم وعرض المنشورات من الأشخاص الذين يتابعونهم. بمجرد تسجيل الدخول ، سترى خلاصة الصفحة الرئيسية الخاصة بك على أنها الواجهة الرئيسية للتطبيق.


يدعم تطبيق OG أيضًا إنشاء 'موجزات بديلة' ، وهي ميزة تشبه قوائم تويتر. يمكنك إنشاء موجزات مخصصة لمواضيع ومجموعات حسابات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء موجز بديل يركز على شيء مثل الموسيقى ، وإضافة حسابات انستغرام المفضلة التي تركز على الموسيقى. بمجرد إنشاء هذه الخلاصات البديلة ، يمكنك بسهولة التمرير بينها ، وتتم إضافة كل منها إلى شريط التنقل السفلي.


تم إنشاء التطبيق بواسطة أنش ناندا وهارديك باتيل ، اللذين قالا إن هدفهما هو إنشاء تجربة انستغرام تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في خلاصاتهم. 


أحد أكبر المخاطر التي تواجه تطبيق OG ، بالطبع ، هو قيام انستغرام بتضييق الخناق على واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به لحظر تطبيقات مثل هذه. في المقابلة ، قال ناندا وباتيل إنهما ليسا قلقين بشأن 'أي تغييرات في Instagram API في الوقت الحالي' ويركزون على 'بناء منتج قوي للمستخدمين'.


من الآن فصاعدًا ، لدى ناندا وباتيل خطط كبيرة لتطبيق OG. يعمل الاثنان على ميزات جديدة مثل الخلاصات المخصصة مع الحسابات الخاصة ، ومشاركة الخلاصات المخصصة مع الأصدقاء ، والتنزيل في وضع عدم الاتصال من القصص. إنهم يخططون أيضًا لفلاتر الخلاصات و 'مشاركة المجموعات كوجبات وإنشاء خلاصات تعاونية.'


يمكنك تنزيل تطبيق OG من App Store مجانًا. يدعم تسجيل الدخول مع آبل ، ثم المصادقة باستخدام حساب انستغرام الخاص بك. ويمكنك تنزيل تطبيق OG لنظام اندرويد من متجر جوجل.


يبدو أن الخوادم تتعرض للهجوم في الوقت الحالي ، لذلك إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول ، فقد تضطر إلى الانتظار حتى يزول ضجيج الإطلاق. يمكنك عرض سياسة الخصوصية الكاملة لتطبيق Organo Gold على موقع الشركة الإلكتروني هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق