اخر الاخبار

تستعد إنتل و سامسونج لأجهزة الكمبيوتر 'القابلة للانزلاق'

 

تستعد إنتل و سامسونج لأجهزة الكمبيوتر 'القابلة للانزلاق'


تعمل Samsung Display و Intel على أجهزة كمبيوتر 'قابلة للانزلاق'. خلال الكلمة الرئيسية للابتكار من إنتل اليوم ، ظهر الرئيس التنفيذي لشركة Samsung Display على خشبة المسرح لعرض نموذج أولي لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي ينزلق من جهاز لوحي مقاس 13 بوصة إلى شاشة مقاس 17 بوصة.


قال تشوي: 'نعلن عن أول شاشة قابلة للانزلاق مقاس 17 بوصة في العالم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية'. 'سيلبي هذا الجهاز الاحتياجات المختلفة لشاشة أكبر وإمكانية النقل أيضًا.' اختارت Samsung Display تنفيذ تقنية انزلاق (بدلاً من الطي) لشاشات الكمبيوتر المرنة الخاصة بها ، ويبدو أن تشوي يشير إلى أن 'الطي قد انتهى' على أجهزة الكمبيوتر في الوقت الحالي.


تقوم شركة إنتل بتجربة عوامل شكل أجهزة الكمبيوتر الجديدة لسنوات ، وكانت تستعد في البداية لشاشة مزدوجة ومستقبل قابل للطي قبل أن تتخلى مايكروسوفت عن خططها لنظام التشغيل Windows 10x على الأجهزة القابلة للطي. تحتاج هذه الأنواع من عوامل الشكل الجديدة بشدة إلى البرامج والتطبيقات لجعلها تتألق ، وليس من الواضح بعد كيف ستجعل Intel أجهزة الكمبيوتر القابلة للانزلاق حقيقة واقعة.




تستعد إنتل و سامسونج لأجهزة الكمبيوتر 'القابلة للانزلاق'




يعمل النموذج الأولي للجهاز الذي عرضته Samsung Display و Intel اليوم بشكل أساسي على تحويل جهاز لوحي مقاس 13 بوصة إلى شاشة مقاس 17 بوصة مزودة بشاشة مرنة وآلية انزلاق. سارعت إنتل في عرض برنامجها الجديد Unison على هذه الشاشة ، والذي يهدف إلى توصيل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Intel بالهواتف الذكية - بما في ذلك أجهزة iPhone.


يعد الكمبيوتر الشخصي القابل للانزلاق مجرد مفهوم في الوقت الحالي ، ولا توجد كلمة من Intel أو Samsung Display حول متى سيصبح حقيقة واقعة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق