اخر الاخبار

توقفت آبل عن التوقيع على iOS 16 و iOS 16.0.1 ، ولم يعد من الممكن الرجوع إلى إصدار سابق من iOS 16.0.2

 

توقف آبل عن التوقيع على iOS 16 و iOS 16.0.1 ، ولم يعد من الممكن الرجوع إلى إصدار سابق من iOS 16.0.2


بعد إطلاق iOS 16.0.2 يوم الخميس الماضي ، توقفت آبل عن توقيع iOS 16 و iOS 16.0.1 ، الإصدارين المتاحين سابقًا اللذان تم طرحهما في منتصف سبتمبر. نظرًا لأنه لم يعد يتم توقيع الإصدارين ، فلا يمكن الرجوع إلى تلك الإصدارات من iOS بعد تثبيت iOS 16.0.2.


تتوقف آبل بشكل روتيني عن التوقيع على الإصدارات القديمة من تحديثات البرامج بعد ظهور الإصدارات الجديدة من أجل تشجيع العملاء على تحديث أنظمة التشغيل الخاصة بهم ، لذلك ليس من غير المعتاد عدم توقيع iOS 16 و iOS 16.0.1.


أصدرت آبل نظام التشغيل iOS 16 لعامة الناس في 12 سبتمبر بعد عدة أشهر من الاختبار التجريبي. تشمل الميزات الرئيسية الجديدة شاشة قفل قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، والقدرة على تحرير أو إلغاء إرسال iMessages مؤقتًا ، وتحسين أوضاع التركيز ، والمزيد. تحديث البرنامج المجاني متوافق مع iPhone 8 والإصدارات الأحدث.


أصدرت آبل بعد ذلك iOS 16.0.1 كتحديث لليوم الأول لطرازات iPhone 14 لإصلاح الأخطاء بما في ذلك مشكلة التنشيط والترحيل أثناء الإعداد ، وهي مشكلة قد تتسبب في ظهور الصور بشكل ناعم عند التكبير في الاتجاه الأفقي على iPhone 14 Pro Max ، وخطأ قد يتسبب في فشل تطبيقات تسجيل الدخول الفردي للمؤسسات في المصادقة.


على الرغم من أنه لم يعد من الممكن الرجوع إلى الإصدارات السابقة من iOS الموضحة أعلاه ، لا يزال بإمكان المستخدمين العودة إلى iOS 15 من خلال الاتصال بجهاز Mac أو كمبيوتر شخصي ، وذلك بفضل إصلاح الأمان الذي أصدرته آبل جنبًا إلى جنب مع iOS 16 في شكل iOS 15.7.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق