اخر الاخبار

أطلقت أنكر سماعات الأذن Soundcore Liberty 4 الجديدة مع مستشعرات معدل ضربات القلب داخل الأذن

 

أطلقت أنكر سماعات الأذن Soundcore Liberty 4 الجديدة مع مستشعرات معدل ضربات القلب داخل الأذن


قامت شركة أنكر بإطلاق سماعات أذن Soundcore Liberty 4 الجديدة مع مستشعرات معدل ضربات القلب داخل الأذن - وهي ميزة ترددت شائعات بأنها ستأتي إلى AirPods Pro 2 ولكنها في النهاية لم تصل. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تتميز سماعات الأذن الجديدة من أنكر بتصميم جذري يذكرنا بأجهزة AirPods من آبل ، بينما تشتمل سماعة الأذن اليمنى على مستشعر خاص يمكنه مراقبة معدل ضربات قلبك باستمرار أو أثناء التمرين فقط. ترتبط بيانات الموارد البشرية بتطبيق Anker's Wellness ، والذي يتميز أيضًا بخيارات تتبع إجراءات التمرين الموجهة والحرة والمخصصة.


يأتي Liberty 4 أيضًا مع دعم صوتي مكاني وإلغاء ضوضاء نشط ومعادل قابل للتخصيص ودعم لبرامج ترميز AAC و LDAC و SBC ، ولكن ليس aptX. تتضمن سماعات الأذن أيضًا دعمًا لتبديل التوصيلات المتعددة.


يتم تحديد عمر البطارية حتى تسع ساعات بشحنة واحدة ، ولكن هذا ينخفض ​​إلى سبع ساعات مع تمكين إلغاء الضوضاء ، وست ساعات في وضع LDAC وعدم إلغاء الضوضاء ، وخمس ساعات مع تشغيل الصوت المكاني.


تحتوي علبة الشحن اللاسلكي على منفذ USB-C للشحن السلكي ، وتوفر ما يصل إلى 28 ساعة من عمر البطارية ، ويمكنها شحن سماعات الأذن بسرعة خلال 15 دقيقة لتوفير ثلاث ساعات من التشغيل ، أو شحنها بالكامل في غضون ساعة.


تكلف سماعات الأذن Soundcore Liberty 4 من أنكر 149.99 دولارًا وتأتي إما باللونين الأسود أو الأبيض ، مع توفر هذا الأخير بدءًا من اليوم على موقع Soundcore.com


بالنسبة إلى آبل ، ليس من الواضح ما إذا كان تتبع معدل ضربات القلب ميزة سحبتها الشركة من الجيل الثاني من AirPods Pro أو ما إذا كانت شركة Apple تطورها لطرازات AirPods المستقبلية. ترددت شائعات عن أن شركة آبل تقوم بتطوير وظائف المراقبة الصحية لأجهزة AirPods لبعض الوقت ، حتى أن المديرين التنفيذيين في آبل يلمحون إلى هذا الاحتمال.


وفقًا للوثائق التي اطلعت عليها صحيفة وول ستريت جورنال ، فإن نماذج أولية لأجهزة AirPods المزودة بأجهزة استشعار درجة الحرارة لمراقبة درجة حرارة الجسم الأساسية لمرتديها من داخل الأذن يتم تطويرها بواسطة آبل ، ولكن الطراز المناسب لها ومتى ستظهر ، إن وجدت ، ما زال مجهولا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق