اخر الاخبار

تحصل خرائط Google على عرض شامل محدث ، وصول أسرع إلى عرض مباشر

 

تحصل خرائط Google على عرض شامل محدث ، وصول أسرع إلى عرض مباشر


تواصل جوجل إضافة ميزات جديدة إلى خرائط Google لإبقائها في الصدارة. أعلنت جوجل الآن عن مجموعة كبيرة من الميزات التي من شأنها تحسين تجربة خرائط Google الخاصة بك. عرض مباشر ، إحدى أفضل ميزات AR في خرائط Google ، تحصل الآن على بحث باستخدام خيار عرض مباشر. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك على الفور رؤية الأماكن القريبة ذات الأهمية مع تفاصيل مثل ساعات العمل ومدى انشغال المكان.


علاوة على ذلك ، أصبح الوصول إلى وضع عرض مباشر على خرائط Google أسرع. يتم الآن وضع زر عرض مباشر بين الميكروفون ورموز تبديل الملف الشخصي في الجزء العلوي من شريط البحث. سيؤدي النقر فوق هذا الزر إلى تشغيل وضع عرض مباشر على الفور ، مع إبراز جميع المعالم القريبة في المسافة ، مع ظهور أسماء الشوارع في الأسفل. هناك ورقة سفلية 'البحث عن الأماكن القريبة منك' تعرض لك الأماكن على وجه التحديد 'على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام'.


تعمل جوجل على توسيع ميزة العرض الشامل لتشمل أكثر من 250 منظرًا جويًا للمعالم العالمية في جميع أنحاء العالم. سيتم إطلاق ميزة العرض الغامر في الأشهر المقبلة في لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك ولندن وطوكيو. سيكون هناك شريط تمرير في الجزء السفلي يعرض لك تفاصيل مثل الطقس وحركة المرور ومعلومات الانشغال باستخدام الصور ثلاثية الأبعاد.


أخيرًا وليس آخرًا ، تحصل خرائط Google على ميزة الحي. سيؤدي ذلك إلى تسليط الضوء على الأماكن الشهيرة في موقعك ، والتي قد تتضمن صورًا ومقاطع فيديو للأماكن ، مما يساعدك على تحديد ما إذا كان يجب عليك القيام بزيارة أم لا. ستبدأ ميزة Neighborhood Vibe بالظهور على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الأشهر المقبلة.


للمزيد من التفاصيل قم بزيارة مدونة جوجل الرسمية من هنا


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق