اخر الاخبار

يوفر تحديث Galaxy Watch 3 وجوهًا جديدة للساعة واكتشاف الشخير والمزيد

 

يوفر تحديث Galaxy Watch 3 وجوهًا جديدة للساعة واكتشاف الشخير والمزيد


التزامًا بوعدها ، أصدرت سامسونج تحديثًا جديدًا لبرنامج Galaxy Watch 3. يجلب البرنامج الجديد وجوهًا جديدة للساعة كانت الشركة قد أظهرتها لأول مرة مع سلسلة Galaxy Watch 5. يوفر التحديث أيضًا تتبعًا صحيًا أكثر موثوقية واكتشاف الشخير.


يتم طرح تحديث البرنامج الجديد بإصدار البرنامج الثابت R8x0XXU1DVH4 على Galaxy Watch 3. وعادة ما يتم إصدار هذه التحديثات في جميع أنحاء العالم دون تأخير كبير ، لذا يمكنك الآن التحقق مما إذا كانت Galaxy Watch 3 قد بدأت في الحصول عليها. وفقًا لسجل التغيير الرسمي ، تحصل الساعة الذكية على وجهين جديدين للساعة ، Gradient Number و Pro Analog. سيتم إصدار وجوه الساعة هذه أيضًا في Galaxy Watch Active 2.


يساعد مؤشر النشاط اليومي الآن على مزامنة البيانات بشكل أفضل بين هاتف Galaxy الذكي و Galaxy Watch 3. أضافت سامسونج أيضًا ميزة كشف الشخير إلى Galaxy Watch 3. ومع ذلك ، فإنها تتطلب ميكروفون هاتفك ليعمل بشكل صحيح ، لذلك يجب عليك الاحتفاظ هاتف قريب عند النوم. في المقابل ، تعمل الميزة على Galaxy Watch 5 دون الحاجة إلى ميكروفون الهاتف.


تخلت سامسونج عن Tizen لصالح Wear OS 3 لسلسلة Galaxy Watch 4 (والإصدارات الأحدث). لكنها وعدت بإصدار ميزات جديدة وتحديثات برامج لساعاتها الذكية القديمة ، بما في ذلك Galaxy Watch Active 2 و Galaxy Watch 3.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق