اخر الاخبار

يحصل Galaxy S21 على التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر 2022 في المزيد من الأسواق

 

يحصل Galaxy S21 على التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر 2022 في المزيد من الأسواق


سلسلة Galaxy S21 هو ثاني سلسلة من هواتف سامسونج التي تتلقى التصحيح الأمني ​​لشهر أكتوبر 2022 ، بعد Galaxy S22. يستمر التوفر في التوسع ليشمل المزيد من وحدات Galaxy S21 ، وتعمل سامسونج الآن على دفع البرامج الثابتة من أجل البديل غير المؤمّن في الولايات المتحدة وكذلك في ألمانيا. ومن المتوقع أن يتوسع الطرح خلال الأيام القادمة للمزيد من الأسواق.



تم تحديد التحديث الجديد لجهاز Galaxy S21 غير المؤمَّن في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال إصدار البرنامج الثابت G99xU1UES5CVI8 ، بينما يحمل البرنامج الثابت في ألمانيا التصنيف G99xBXXS5CVIF. التغيير ضئيل للغاية ، لأن التحديث الجديد لا يجلب أي ميزات جديدة لنظام التشغيل Android أو One UI.


 إنه يعمل فقط على تحسين الأمان من خلال تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2022 ، لكن نشرة الأمن لم يتم تحديثها بعد. لا أحد يعرف ما هي مشكلات الأمان التي تمت معالجتها باستثناء سامسونج ، ولكننا سنبقيك على اطلاع بمجرد نشر التغيير. مهما كانت الحالة ، يجب أن تعمل على تحسين مستوى أمان ثلاثي Galaxy S21 ، لذلك هذا ليس شيئًا سيئًا بشكل عام.


للحصول على التحديث - عند توفره - افتح تطبيق 'الإعدادات' على جهاز Galaxy S21 ، ثم قم بالوصول إلى 'تحديث البرنامج' وانقر على 'تنزيل وتثبيت'. من المتوقع أن يتوسع الطرح خلال الأيام القادمة للمزيد من الأسواق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق