اخر الاخبار

إليك نظرة متعمقة على LG Rollable التي كان من الممكن أن يغزو السوق

 

إليك نظرة متعمقة على LG Rollable التي كان من الممكن أن يغزو السوق


تعمل Samsung Display و LG Display على تقنية عرض مرنة وقابلة للطي لسنوات عديدة. وقبل أن تغادر شركة إل جي سوق الهواتف المحمولة في عام 2021 ، كانت الشركة على وشك إطلاق أول جهاز يعتمد على تقنية العرض القابلة للطي. وبشكل أكثر تحديدًا ، ابتكرت الشركة هاتفًا قابلًا للطي. وعلى الرغم من أن إل جي لم تقم مطلقًا بإطلاق الهاتف لعامة الناس ، فقد سُمح لعدد قليل من منسوبي إل جي رفيعي المستوى بشرائه.


ظهر مقطع فيديو جديد على موقع يوتيوب يوضح بالتفصيل ما يسمى بـ LG Rollable. جعل هذا الفيديو ممكنًا بواسطة موظف اشترى ، في مرحلة ما ، الجهاز القابل للطي قبل أن تغلق إل جي قسم الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم. كان الهاتف القابل للطي مصحوبًا برسالة تقول 'ستظل روح التحدي لتطوير Rollable دائمًا'.


على الرغم من أن LG Rollable لن تتاح له الفرصة أبدًا للتنافس مع أجهزة سامسونج القابلة للطي والقابلة للدوران في المستقبل ، إلا أن هذا الفيديو يتيح لنا تخيل ما يمكن أن تقدمه أقوى منافس لشركة سامسونج في سوق الأجهزة القابلة للطي.





إليك نظرة متعمقة على LG Rollable التي كان من الممكن أن يغزو السوق





يحتوي LG Rollable على شاشة POLED مقاس 6.8 بوصة عند استخدامه كهاتف ذكي عادي ، ولكن يمكن أن تمتد اللوحة من جانب واحد لتوفير مساحة عرض بحجم 7.4 بوصة. يتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 888 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بسعة تخزين 256 جيجا بايت وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة. يزن 285 جرامًا ، لذلك فهو أثقل بشكل هامشي فقط من Galaxy Z Fold 4. على الرغم من أن الجهاز لا يحتوي على العديد من الكاميرات مثل Z Fold 4 أو شاشة ثانوية ، إلا أن الحركة القابلة للدوران تعمل بمحرك ، وهو ما يفسر على الأرجح وزن الهاتف.


بنفس القدر من الإعجاب هي واجهة المستخدم. يبدو البرنامج كاملًا. يمكن لواجهة المستخدم أن تتكيف بين حجمي الشاشة أثناء التنقل ، وحتى الخلفيات الافتراضية المضمنة في الهاتف قادرة على الحركة والتمدد عند التبديل بين وضعي الهاتف والكمبيوتر اللوحي.


لن يتم طرح LG Rollable في السوق أبدًا ، ولكنه بلا شك أحد أفضل الأمثلة على الأجهزة القابلة للطي التي تستخدم تقنية العرض القابلة للطي. كان من الممكن أن تنافس سلسلة Galaxy Z Flip أو Z Fold من سامسونج ، ولكن كما يحدث الآن ، فهي مجرد تذكير لما كان يمكن أن يكون ومعاينة لما قد تقدمه هواتف سامسونج المستقبلية القابلة للطي.


شاهد الفيديو أدناه وأخبرنا برأيك. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق